• بكلفة تفوق مليار و800 مليون درهم.. تمويل أزيد من 100 مشروع يهدف للحماية من خطر الفيضانات
  • هدد بقتلها.. مهاجر مغربي في إسبانيا يحتجز عيشقته السابقة بسبب الغيرة
  • وصفت ما راج ب”المعطيات المغلوطة”.. الداخلية تنفي مجددا اتخاد عقوبات تأديبية في حق رجال سلطة
  • بالصور من مركز الكركارات.. إجهاض عملية تهريب حوالي 6 أطنان من الشيرا
  • الملك للرئيس التونسي الجديد: سنعمل سويا لتعزيز علاقات التعاون بين البلدين
عاجل
الأربعاء 12 سبتمبر 2018 على الساعة 00:00

بسبب الجمهور واللاعبين والمدربين.. عقوبات في حق الجيش والوداد وآسفي

بسبب الجمهور واللاعبين والمدربين.. عقوبات في حق الجيش والوداد وآسفي

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء (11 شتنبر)، قرارات تأديبية جديدة في حق كل من الجيش الملكي والوداد الرياضي وأولمبيك آسفي.
وقررت اللجنة معاقبة فريق الجيش الملكي بإجرائه مباراتين نافذتين دون جمهور، مع تغريمه مبلغ 70 ألف درهم، بعد أحداث الشغب التي رافقت المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الجولة الأولى، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، وأيضا إصلاحه الأضرار التي تسبب خلفها جمهوره بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وغرمت اللجنة عبد الهادي السكتيوي، مدرب فريق الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهم، لعدم حضوره الندوة الصحفية عقب اللقاء الذي جمع ناديه بفريق أولمبيك أسفي برسم مؤجل الجولة الأولى، بناء على دورية كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، رقم 938 الصادرة بتاريخ 10 فبراير 2016.
كما قررت تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي، برسم مؤجل الجولة الأولى، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، وأيضا تغريم النادي الأحمر مبلغ 2000 درهم لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي لحساب مؤجل الجولة الأولى بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
في حين غرمت اللجنة المركزية نادي أولمبيك آسفي مبلغ 20 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة الأولى، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.