• محكوم ب20 عام ديال الحبس.. بارون مغربي على رأس قائمة المطلوبين أمنيا في بلجيكا
  • سيمكن من تسويق 150 طنًا من الأسماك يوميًا.. افتتاح سوق السمك بالجملة في إنزكان (صور)
  • بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. المنتخب الوطني ينهزم أمام المنتخب الغابوني
  • وعد بتقنين الأسعار “المتوحشة” للمدارس الخاصة.. أمزازي يكشف أعداد المنتقلين من القطاع الخاص إلى القطاع العمومي
  • بتهمة النصب والاحتيال عن طريق الإنترنت.. بوليس طنجة يطيح بشبكة إجرامية
عاجل
السبت 08 سبتمبر 2018 على الساعة 17:30

قبل دخول القانون حيز التنفيذ.. سيدة من كازا تضع شكاية بالتحرش ضد 3 شبان

قبل دخول القانون حيز التنفيذ.. سيدة من كازا تضع شكاية بالتحرش ضد 3 شبان

قبل أقل من أسبوع على دخول القانون المتعلق بتجريم التحرش حيز التنفيذ، رفعت سيدة متزوجة، تقيم في مدينة الدار البيضاء شكاية ضد ثلاثة شباب تتهمهم بالتحرش.
وصرحت السيدة، المدعوة أميمة رقاس، لموقع “كيفاش” أن الأمر يتعلق بثلاثة شبان تحرشوا بها حين دخولها المقهى لمقابلة زوجها. وقالت:
“كنت غادية عند راجلي للقهوة، وفاش كنت داخلة كانوا جالسين فالطيراس وبدا واحد فيهم كيدير ليا إيحاءات بالفم ديالو، وتجاهلتو، وفاش دخلت عند راجلي تلفظ بشي كلام ليا وهو نوض ليه راجلي”، مضيفة: “فاش مشا عندو راجلي يهضر معاه، ناض هز عليه كاس بغا يضربو بيه هو وشي صحابو وقاليه كون كانت مراتك “امرأة” كون راها جالسة فالدار واستعمل كلام نابي”.
يذكر أن القانون، الذي سيدخل حيز التنفيذ يوم الأربعاء المقبل (12 شتنبر)، ينص على عقوبات حبسية تترواح من شهر إلى ستة أشهر، وغرامة من 2000 درهم إلى 10.000 درهم، أو إحدى العقوبتين، لكل من أمعن في مضايقة الغير في الفضاءات العمومية أو غيرها من الأماكن بأقوال أو إشارات أو أفعال لها دلالات جنسية أو لأغراض جنسية، وحتى الوسائل المكتوبة، والتحرش الإلكتروني، كالرسائل الصوتية والصور الجنسية والمكالمات الهاتفية والتسجيلات.