• رئيس الوزراء يرفض.. البرلمان البريطاني يقرر إرجاء التصويت على “بريكست”
  • أكثر من نصفها لوزارة الداخلية.. قانون مالية 2018 يحدث أزيد من 23 ألف منصب مالي
  • رسميا.. الأحرار يعلن التحاق الوزيرة فتاح العلوي بمكتبه السياسي
  • بركة: لا بأس بالتكنوقراط إذا كانوا في خدمة المصلحة العليا للوطن
  • كيدق على العثماني.. الأحرار يدعو رئاسة الأغلبية إلى التحلي بروح المسؤولية لإنجاح مسار الإصلاح
عاجل
الإثنين 03 سبتمبر 2018 على الساعة 23:30

واخا ما جاش للمنتخب.. بنعطية حبيس دكة الاحتياط مع يوفنتوس!

واخا ما جاش للمنتخب.. بنعطية حبيس دكة الاحتياط مع يوفنتوس!

يغيب اللاعب الدولي المهدي بنعطية عن قائمة المنتخب المغربي الذي سيشارك في مباراة يوم السبت المقبل (8 شتنبر)، ضد منتخب ملاوي، ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019، بقرار من المدرب الفرنسي هيرفي رونار.
وخلق هذا القرار جدلا واسعا عند بعض متابعي المنتخب المغربي، والذين أبدوا انزعاجهم من غياب “الكابيتانو” معتبرين إياه دعامة أساسية في الفريق الوطني، كما رجحوا أن يكون غيابه بسبب مشاكله مع “الثعلب الفرنسي”.
ومن جهته، رد بنعطية على هذه الشائعات قائلا إن هيرفي رونارد صديقه، وأنها ليست أول مرة لا يتم استدعاؤه فيها، مبديا تقبله قرار الاستبعاد بكل روح رياضية.
وفي السياق نفسه، نشرت صحيفة “غازيتا ديلو سبورت”، في عددها يوم الأربعاء الماضي (29 غشت)، أن عددا من لاعبي يوفتنوس لم يتم استدعاؤهم من طرف منتخباتهم، للتركيز على النادي، خاصة أن الدوري في بدايته، وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
ورغم تخلف الأسد المغربي عن المنتخب الوطني، فإن مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري لا يعتمد على المهدي بنعطية، حيث لم يلعب حتى الآن أي دقيقة في مباراة رسمية، بعد مضي 3 مباريات، كان آخرها أول أمس السبت (1 شتنبر)، حيث بقي النجم المغربي حبيس دكة الاحتياط.