• مع اقتراب الصيف.. علماء يكشفون إمكانية انتقال كورونا عن طريق السباحة
  • تسليم 100 جرعة قبل نهاية العام.. شركة أمريكية تبدأ تجربة لقاح لكورونا على 130 شخصا
  • غير للناس اللي رجعو يخدمو.. وزارة الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن (وثيقة)
  • دراسة رسمية: الإصابات بكورونا تتركّز في المناطق الحضرية المكتظة
  • خبير برازيلي: اقتصاد المغرب سيتعافى بشكل هادئ بعد أزمة كورونا بفضل الإجراءات المتخذة
عاجل
الإثنين 03 سبتمبر 2018 على الساعة 11:30

الاثنين.. انخفاض في درجة الحرارة

الاثنين.. انخفاض في درجة الحرارة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين (3 شتنبر)، انخفاضا في درجات الحرارة في معظم أنحاء المملكة، فضلا عن تشكل سحب منخفضة كثيفة خلال الليل والصباح، قرب السواحل مصحوبة بكتل ضبابية محتملة و قطرات مطرية خفيفة محليا.
ومن المرتقب أن تكون الأجواء غير مستقرة ورعدية خلال الزوال ستعطى بعض الزخات في الجنوب الشرقي، وفي مرتفعات الأطس ونواحيه المجاورة، ومحليا في المنطقة الشرقية.
عدا ذلك، ستبقى الأجواء مستقرة، والسماء صافية إلى قليلة السحب في باقي جهات المملكة.
وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي في الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة شمالية غريبة غرب المملكة ومن القطاع الجنوبي في الشرق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و19 درجة في المرتفعات، وما بين 25 و30 درجة شمال المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية وما بين 20 إلى 23 درجة في باقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 38 و42 درجة شرق المملكة وسوس وشمال المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و35 درجة في السهول غرب الأطلس وفي المنطقة الشرقية وسوس وشمال المنطقة الشرقية، وما بين 24 و30 درجة في باقي المناطق.
وسيكون البحر هادئ إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان في البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي المناطق.