• داروها زوينة.. عناصر فريق الطاس يتنازلون لحامل الأمتعة على فيلا مهداة من رجل أعمال
  • أخنوش فرحان بآليوتيس: المخطط ناجح على أرض الواقع وبالأرقام أحب من أحب وكره من كره
  • لحماية الأطفال من الاستغلال في التسول.. وزارة الأسرة والتضامن ستعلن عن خطة عمل قريبا
  • الفار ديال كيفاش.. التحام اللاعبين حول وحيد خليلوزيتش (صور)
  • قال إنه كان يشتاق بشدة لهذا الفوز.. خليلوزيتش فرحان بالرباح أمام بوروندي
عاجل
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 على الساعة 15:30

بالفيديو والصور.. البرازيل تختار ملكة جمال المثليين

بالفيديو والصور.. البرازيل تختار ملكة جمال المثليين

في مسابقة مليئة بالألوان، اختارت البرازيل ملكة جمال المثليين 2018، حيث تجمع أكثر من 2000 شخص في هذا الحدث الذي يهدف إلى تعزيز النضال من أجل حقوق المثليين.
ووفقا لصحيفة “البيريوديكو” الإسبانية، فإن هذا الاحتفال انعقد في جويز دي فورا، في ولاية ميناس جيرايس، وفازت فيه ياكيرا كيروز، التي أبهرت الجميع بفستان رائع طويل، ما جعلها تجمع العديد من الأصوات أيضا عبر الإنترنت.
وقالت كيروز بحماس بعد تتويجها: “ليس لدي كلمات لأشكر جميع الأشخاص الذين ساعدوني في تحقيق حلمي، وهي طريقة للتعبير عن القيم التى أدافع عنها، وهي تكافؤ الفرص واحترام المواطنة المثلية”.
وتعتبر ولاية ميناس جيرايس من أكبر المناطق في البرازيل التى تحتفل بهذه المسابقة، حيث تنظم حفلات موسيقية وعروضا للفنانين، للاحتفال بملكة جمال المثليين.
وولدت ملكة جمال المثليين فى البرازيل عام 1976، ويشارك فى المنافسة 27 مرشحا، واحد لكل ولاية ولا يمكن أن يشارك متحولون جنسيا أو من خضعوا لأي عمليات تجميل.
ووفقا للبيانات الصادرة عن منظمة “Gay Group of Bahia”، فإن عدد جرائم القتل ضد المثليات والمثليين جنسيا ومغايري الهوية الجنسية وثنائيي الجنس في البرازيل ارتفع من 343 في عام 2016 إلى 445 في العام الماضى.

Coroação da nossa Miss Brasil Gay Oficial 2018 , YAKIRA QUEIROZ !

Publiée par Miss Brasil Gay sur Dimanche 19 août 2018