• قتله وأحرق جثته.. اعتقال مصري بشبهة تصفية تاجر كازاوي!
  • بعبارة “أنت التالية”.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل
  • بسبب تزوير جوازات سفر مغربية.. توقيف 5 إسرائيليين 
  • الثلث يغادرون من السنة الأولى وحوالي النصف يغادرون بدون شهادة.. أمزازي يكشف أرقاما صادمة عن الطلبة الجامعيين
  • داروها زوينة.. سائقو سيارات أجرة ينظمون جولة سياحية لنزلاء دار المسنين في مكناس (فيديو)
عاجل
الأحد 19 أغسطس 2018 على الساعة 15:00

رئيس الاتحاد الألماني عن اعتزال أوزيل: من الحماقة لوم لاعب واحد على خروجنا من المونديال

رئيس الاتحاد الألماني عن اعتزال أوزيل: من الحماقة لوم لاعب واحد على خروجنا من المونديال

عبر رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، راينهارد غريندل، عن أسفه لشعور لاعب المنتخب الألماني المعتزل، مسعود أوزيل، بأن الاتحاد خدله، مؤكدا في الآن ذاته بأنه كان عليه تقديم دعم أكبر للاعب، عندما كان يتعرض لحملة “عنصرية”، بعد خروج ألمانيا من الدوري الأول للمونديال، وصورته المثيرة مع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.
وقال غريندل، في حوار مع صحيفة “بيلد” الألمانية، اليوم الأحد (19 غشت)، نقلته وكالة “رويترز” الدولية، إنه “كان ينبغي عليه التعامل مع الأمر بشكل مختلف”.
وأوضح: “كان يجب أن يكون موقفي أكثر وضوحًا في ظل الهجمات العنصرية من بعض الناس وكان يجب أن أدافع عن مسعود أوزيل، مثل هذه الهجمات غير المقبولة. كان يجب أن تكون كلماتي واضحة”.
وأضاف غريندل: “أنا متأسف على شعوره بأن الاتحاد الألماني خذله، أنا لم ألق باللوم مطلقًا على أوزيل في إخفاق المونديال، كنت واضحًا دائمًا في أننا نفوز معًا ونخسر معًا. من الحماقة لوم لاعب واحد على خروجنا”.
وأشار غريندل إلى أنه لم يكن هناك أي نقاش بين أوزيل ويواخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، مضيفًا أن أي عودة محتملة للاعب الوسط إلى الفريق يجب مناقشتها مع مجلس الإدارة والمدرب.