• ماتو زوج و20 مصابين.. مراهق مغربي يسرق ويحرق مركزا للشرطة في إيطاليا
  • بغى يطيح الباطل على بوليسي.. بسالة شاب في فاس تجره إلى التحقيق (فيديو)
  • 3 اتفاقيات.. التعاضدية الفلاحية تلتزم بتأمين البذور وسلسلة إنتاج الأركان وتطلق منتوج تأمين جديد على الدواجن
  • 10 أيام فرمضان.. إتلاف أزيد من 5 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة
  • المصائب لا تأتي فرادا.. إدارة الأهلي والمنتخب المصري يصدمان مرتضى منصور
عاجل
السبت 18 أغسطس 2018 على الساعة 00:30

تنبيه إلى الرجال.. حضيو راسكم من الملابس الداخلية!!

تنبيه إلى الرجال.. حضيو راسكم من الملابس الداخلية!!

بعض الرجال يفضلون الملابس الداخلية الواسعة، فيما يفضل آخرون الضيقة، لكن دراسة حديثة أثبتت أن الأمر ليس مجرد تفضيل شخصي، بل قد يصبح له أثر على خصوبة الرجل. كيفاش؟

البوكسر والحيوانات المنوية

كشفت دراسة حديثة صادرة عن جامعة هارفارد أن الرجال الذين يرتدون السراويل الداخلية الواسعة، المعروفة أيضاً بـ”البوكسر”، يملكون تركيز أعلى للحيوانات المنوية، مقارنة مع الرجال الذين يرتدون الملابس الداخلية الضيقة.
وتشير نتائج هذه الدراسة، التي أجريت في عيادة الخصوبة في مستشفى ماساتشوستس العام، إلى أن بعض أنماط الملابس الداخلية لها تأثير كبير على صحة الرجل الإنجابية.

وظائف الخصيتين

ليديا مينغيز ألاركون، المشرفة على الدراسة الأكبر من نوعها، تحدثت أكثر عن تفاصيلها، مشيرة إلى أن “نتائج هذه الدراسة توضح إمكانية حدوث تغييرات في وظائف الخصيتين عند الرجال في حال سعيهم إلى الإنجاب”.
ولفهم كيفية تأثير الملابس الداخلية على جودة الحيوانات المنوية، جمع الباحثون عينات السائل المنوي لـ656 رجلاً تتراوح أعمارهم بين 32 و 39، وسألوهم كذلك عن نوعية الملابس الداخلية التي ارتدوها خلال الأشهر الثلاثة السابقة.
وأظهرت النتائج أن 53 في المائة من المشاركين يرتدون الملابس الداخلية الواسعة “البوكسر”. وكشفت تحاليل عينات السائل المنوي أن هؤلاء الرجال الذين يرتدون “البوكسر” يملكون أعلى نسبة تركيز للحيوانات المنوية بمعدل 25 في المائة مقارنة مع الرجال الذين يرتدون الملابس الداخلية الضيقة.