• استنكرت تجاهلها لمعايير الدقة والموضوعية.. وزارة الثقافة والاتصال ترد على منظمة “مراسلون بلا حدود” 
  • تسمح بتمديد ولاية السيسي حتى 2030.. بدء التصويت في استفتاء على تعديلات دستورية في مصر
  • ستخلق أزيد من 1000 فرصة عمل.. استثمارات بأكثر من مليار درهم في جهة الدار البيضاء سطات
  • ضمنهم 3 مغاربة.. 56 حكما إفريقيا في معسكر إعدادي في الرباط استعدادا لكان 2019
  • لقاءات ومباحثات.. بنعبد الله في كوردستان العراق 
عاجل
الثلاثاء 29 مايو 2018 على الساعة 23:25

صبرها تقاضى.. حنان رحاب تقرر اللجوء إلى القضاء في مواجهة “الإشاعة”

صبرها تقاضى.. حنان رحاب تقرر اللجوء إلى القضاء في مواجهة “الإشاعة”

من الواضح أنه من بعد المواقف اللي عبرت عليها وتبنتها النائبة البرلمانية، والصحافية حنان رحاب، صبر حنان رحاب تقاضى. كيفاش؟
بعد اتهامها بالغش في الامتحانات في كلية الحقوق في المحمدية، حيث تتابع دراستها، خرجت النائبة البرلمانية والصحافية حنان رحاب لتقرر المتابعة القضائية في حق من يروج لهذه الادعاءات.
واعتبرت رحاب، في بيان نشرته عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، اليوم الثلاثاء (29 ماي)، أن هذه “الاشاعة المغرضة”، وفق تعبيرها، تأتي “إثر الهجمة المنظمة التي تعرضت لها في المدة الأخيرة”.
وقالت رحاب إن الخبر الذي انطلق من مواقع التواصل الاجتماعي، والذي قادته “أسماء معروفة باستهدافي وترويج الاشاعات عني، لم تقدر خطورة هذه الإشاعة الأخيرة، وسارعت كالعادة لتدبيج القوافي على نواصي الإشاعة، وتقديمها في طبق من السب والقذف والتشهير بي، عوض مواجهتي بالحجة على قناعات لا نقتسمها أو خلافات لم ننهيها”.
وأضافت رحاب أنه ونظرا “لحجم الأدوات التي تسخر لتنفيذ هذه الحروب القذرة، والتي تعتقد أن مجال التواصل الاجتماعي فضاء للسيبة وغياب المحاسبة والمتابعة، فقد ظهر بشكل واضح ما كنت أعانيه منذ مدة مع مجموعة الأسماء التي احترفت النهش في عرضي وصورتي، ولأني كنت مؤمنة بأن آخر شيء أفكر فيه هو جرهم لساحة القضاء، فإنهم لم يعودوا يتورعون في استعمال أسمائهم الحقيقية للتشهير والسب والقذف في شخصي”.