• عايش الحياة هو وعائلتو ومجوع سكان المخيمات.. منتدى حقوقي يفضح فساد زعيم البوليساريو إبراهيم غالي (وثيقة)
  • الصويرة.. السلطات المحلية تتخذ إجراءات حازمة بعد فضيحة “سباحة كورونا” (صور وفيديو)
  • 100 شخص في كل طائرة.. 3 طائرات تابعة ل”لارام” تعيد 300 مغربي عالق في الجزائر
  • إعادة إقلاع الاقتصاد الوطني سيكلف ما بين 80 و100 مليار درهم.. الباطرونا تقدم تصوراتها لمرحلة ما بعد كورونا
  • بشراكة مع الإيسيسكو.. توزيع أجهزة ومعدات تكنولوجية وتجهيزات تعليمية على تلاميذ في المناطق النائية
عاجل
السبت 26 مايو 2018 على الساعة 18:30

الحموشي لسائق التريبورتور: القانون سيُطبّق

الحموشي لسائق التريبورتور: القانون سيُطبّق

علم موقع “كيفاش”، من مصدر موثوق، تفاصيل ما قاله عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لإدارة مراقبة التراب الوطني، لسائق الدراجة نارية ثلاثية العجلات (تريبورتور)، الذي تعرض لاعتداء لفظي وجسدي من قبل موظف شرطة.
ووفقا للمصدر ذاته فإن الحموشي، خلال استقباله لسائق التريبورتور”، في مكتبه في مقر مديرية الأمن في الرباط، أكد له أن البحت القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، الذي فتحته ولاية أمن الدار البيضاء، في شأن الاعتداء اللفظي والجسدي الذي ارتكب ضده، مستمر.
وأبلغ الحموشي سائق التريبورتور بأن الشرطي تمت إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في مخالفته لمدونة قواعد سلوك موظفي الأمن الوطني، وإخلاله بواجب التحفظ.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الحموشي اعتذر للسائق على طريقة تطبيق الشرطي، الذي يعمل ضابط أمن ممتاز يعمل في ولاية أمن الدار البيضاء، للقانون فيما يتعلق بتنفيذ جزاء المخالفة التي ارتكبها السائق، مشددا على أن سلوك رجل الأمن المعني “يتنافى وأخلاق وقواعد مهنة رجال الأمن”.
وأفاد المصدر ذاته بأن الحموشي أبلغ السائق بأن القانون سيُطبق وهو الحكم بين المواطنين، وأن هذا من صميم التوجه الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني كجهاز حديث، طبقا للتوجيهات الملكية.