• بوريطة: المغرب يمتلك كل المقومات للتموقع كشريك موثوق ومفيد لأوروبا لذلك لا نريد علاقة غير متوازنة
  • مجلس النواب.. المصادقة بالإجماع على 3 مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية
  • غضب وحرقة ومطالب بالإعدام.. تضامن واسع مع ضحية الاغتصاب بـ”القراعي”
  • بحصيلة 4 تعادلات وخسارتين وفوز وحيد.. تونس تكتفي بالمركز الرابع بعد الخسارة أمام نيجيريا 
  • كودار ينتقل إلى بني ملال وبنشماش يعقد لقاء في الرباط.. حرب اللقاءات التواصلية تشتعل في “البام”
عاجل
الثلاثاء 22 مايو 2018 على الساعة 23:55

قربلة ومشادات ومشاهد جنسية.. صدمة فيديوهات بوعشرين!

قربلة ومشادات ومشاهد جنسية.. صدمة فيديوهات بوعشرين!

شرعت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء (22 ماي)، في عرض أولى أشرطة الفيديو الجنسية في قضية توفيق بوعشرين، في جلسة شهدت الكثير من الشد والجذب بين دفاع المشتكيات ودفاع المتهم الذي حاول “الهروب” من عرض الفيديوهات.

وعرضت المحكمة 3 فيديوهات، اثنان منها يخصان المشتكية “و.م”، والذي ظهرت فيه فتاة وشخص لا تظهر ملامحهما بالكامل، يقبلان بعضهما، وهي تضع يدها فوق يديه وهو يداعب مناطق حساسة من جسدها، في الوقت الذي منعته، في الفيديو الأول فقط، من إدخال يده في تبانها.

أما الفيديو الثالث فيخص كلا من “أ.ح” و”س. م”، وتظهر فيه امرأة حامل وهي تتجرد من ملابسها، لتبدأ في تقبيل المرأة الثانية وتمارس الجنس عليها بمشاركة رجل.

وعرفت الجلسة التي احتضنتها القاعة 7 في محكمة الاستئناف، مشادات بين أطراف الدفاع تسببت في توقف عرض الأشرطة، بعد إعطاء المحكمة الكلمة لممثل النيابة العامة من أجل إبداء ملاحظاتها بخصوص ما تم عرضه من أشرطة على المتهم، حيث عاد دفاع بوعشرين للاحتجاج لتتوقف عملية عرض الأشرطة مجددا.

واعتبر دفاع المشتكيات أن الشريط الأول الذي عرضته المحكمة على المتهم يوثق لواقعة تجسد المنسوب إليه، ووصفت إحدى المحاميات التي حضرت عرض الشريط الأول بـ”المشاهد الفاضحة”.

وخرج المحامي محمد زيان، عضو هيأة دفاع المتهم، وهو يرغد ويزبد، مشيرا إلى أن الرجل الذي ظهر في الفيديو ليس هو بوعشرين وأن مؤخرته كبيرة جدا.

ويرتقب أن تستعرض هيأة المحكمة يوم غد الأربعاء (23 ماي)، ابتداء من الساعة العاشرة مساء، أشرطة أخرى.