• بحضور الأمير مولاي رشيد.. صومعة حسان وسط ملعب مولاي عبد الله في افتتاح الألعاب الإفريقية (صور)
  • قبل الدخول المدرسي.. انتحار أستاذ شنقا نواحي أزيلال
  • بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب.. 262 مستفيدا من العفو الملكي
  • للاستثمار في بناء مستشفيات.. الدكالي يدعو أكبر الشركات الصينية لدخول السوق المغربية
  • الرخا وجودة الخدمات.. ارتفاع قياسي فعدد المغاربة اللي مصيفين فإسبانيا! 
عاجل
الخميس 03 مايو 2018 على الساعة 22:22

دوري أبطال أفريقيا.. بعثة الوداد حصلات في الغابون

دوري أبطال أفريقيا.. بعثة الوداد حصلات في الغابون

لازالت بعثة فريق الوداد الرياضي عالقة في الغابون، بعد أن تم منع الطائرة الخاصة التي استأجرها الفريق الأحمر من المغادرة، بسبب عدم حصول الشركة المالكة لها على الترخيصات اللازمة للإقلاع نحو جنوب إفريقيا.
وقضت بعثة الوداد، ليلة أمس الأربعاء (3 ماي)، في ليبروفيل، على أمل أن يتم حل هذا الإشكال، إلا أنه لازال قائما في انتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة.
وقالت مصادر إن السلطات الغابونية رفضت التصريح لبعثة الوداد بالطيران نحو جنوب أفريقيا، لعدم حيازة رخصة تسمح لطائرة الوداد، بحط الرحال في الأراضي الجنوب إفريقية، الأمر الذي اضطر بعثة الوداد إلى المبيت في الغابون، وما زالت عالقة هناك، في انتظار إيجاد حل لهذا المشكل الإداري.
وكان مقررا أن يصل فريق الوداد إلى جنوب إفريقيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس (3 ماي).
وخصص الوداد طائرة للفريق، من أجل السفر إلى جنوب إفريقيا، حيث سافرت البعثة، أمس الأربعاء، عبر رحلة جوية تتوقف لساعة في ليبروفيل الغابونية، قبل المواصلة نحو جنوب أفريقيا، وفق ما أكده الموقع الرسمي للوداد.
ويستهل الوداد الرياضي رحلته بدور المجموعات لعصبة الأبطال الأفريقية من جنوب أفريقيا، حين يلاقي فريق صن داونز، بعد غد السبت (5 ماي)، على ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي في العاصمة بريتوريا.