• للوقوف على واقع السياحة في جهة درعة تافيلالت.. لمياء بوطالب تلتقي الفاعلين السياحيين وتتفقد المخيمات السياحية في مرزوكة
  • البطولة العربية للتايكواندو.. المنتخب المغربي يحصد الرتبة الأولى في العيون (صور)
  • قال إنها تريد استعجال الانتخابات.. نزار بركة يقصف الحكومة من جديد
  • بين الوداد والرجاء.. التشكيلتان المتوقعتان في الديربي
  • طلب من البنزرتي المشاركة في الديربي.. جيبور يعد أنصار الوداد بتسجيل الأهداف
عاجل
الأحد 29 أبريل 2018 على الساعة 17:10

وخا بنعطية في الاحتياط.. يوفنتوس يقلب الطاولة على الميلان

وخا بنعطية في الاحتياط.. يوفنتوس يقلب الطاولة على الميلان

محمد المبارك

تمكن فريق نادي يوفنتوس من قلب الطاولة على مضيفه إنتر ميلان في ديربي إيطاليا على ملعب سان سيرو، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت (28 أبريل)، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي والفوز بنتيجة 3-2.
وافتتح المهاجم البرازيلي دوجلاس كوستا التسجيل لفريق السيدة العجوز في الدقيقة 13 من الشوط الأول، ليعدل المهاجم الأرجنتيني المطلوب في الريال النتيجة في الدقيقة 52 في الشوط الثاني رغم النقص العددي الذي عان منه فريق الأفاعي منذ الدقيقة 18 من زمن الشوط الاول بخروج لاعبه الاوروغواياني ماتياس فيسينو بعد تلقيه بطاقة حمراء.
وفي الدقيقة 65 منح اللاعب الإيطالي أندريا بارزالي التقدم لفريق الانتر بهدف سجله ضد مرماه في عن طريق الخطأ.
وحين توقع الجميع انتكاسة جديدة لفريق مدينة تورينو، رد لاعب الانتر السلوفاكي ماتياس سكرينيار الهدية بهدف عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 87.
وفي الدقيقة 89، استطاع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إحراز هدف الانتصار لمصلحة البيانكونيري لتنهي المباراة بفوز فريقه.
وبهذا الفوز يؤكد يوفنتوس صدارته للدوري بـ88 نقطة، بينما يبتعد الإنتر على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بحيث تجمد رصيده عند النقطة 66 في المركز الخامس.