• النصيري والعقم التهديفي.. إحباط مع النادي وصافرات إستهجان أمام موريتانيا 
  • العثماني كيقطر الشمع: المشوشون يفعلون ذلك لحسابات سياسية… والمعقول سينتصر
  • بعد الهزة الأرضية في نواحي ميدلت.. إلغاء سهرة فنية والشروع في أشغال الطريق
  • وصفتها ب”الادعاءات الكيدية”.. مديرية الأمن ترد على الاتهامات المنسوبة لمسؤولين أمنيين في فيديوهات على اليوتيوب 
  • بالصور والفيديو من وجدة.. الأمير مولاي رشيد يسلم الكأس الفضية للاتحاد البيضاوي
عاجل
الثلاثاء 24 أبريل 2018 على الساعة 09:50

بين وجدة والرباط وكازا.. غرف فندقية في القطارات

بين وجدة والرباط وكازا.. غرف فندقية في القطارات

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه سيطلق، ابتداء من اليوم الثلاثاء (24 أبريل)، عربات نوم أحادية جديدة على متن القطارات الليلية الرابطة بين وجدة والرباط والدار البيضاء.
هذه العربات، حسب بلاغ المكتب، “صممت على شكل “غرف فندقية” متنقلة تتوفر على التجهيزات اللازمة لمنح المسافر مزيدا من الراحة حتى ينعم بنوم هادئ ويتمكن صباحا من استغلال يومه سواء للعمل أو للترفيه”.
وأضاف البلاغ ذاته أن المكتب، بإطلاقه لعربات النوم الأحادية الجديدة، “يضع رهن إشارة زبنائه خدمات من شأنها ضمان سفر أكثر راحة بفضل توفير فضاء رحب ومريح في مساحة متسعة تم تهييئها بواجهات خشبية وتجهيزها بكل المستلزمات الضرورية من فراش وغطاء وأريكة”.
كما تتيح الخدمة الجديدة، حسب المصدر ذاته، “مزيدا من المعدات تستجيب لحاجيات هذه الفئة من المسافرين كمغسلة مزودة بالماء الساخن والبارد ومرآة وقابس كهربائي وموضع لترتيب الأمتعة مع تقديم مساعدة مشخصة لخدمة الزبناء بفضل تجهيز المقصورات بزر كهربائي يمكن من طلب أعوان المكتب في كل وقت خلال السفر لتقديم الخدمة المرغوبة”.
وتشتمل الخدمة، حسب البلاغ، على تقديم وجبة الفطور في الصباح الباكر، ما يمكن الزبناء من بدء يومهم مباشرة بعد وصول القطار إلى وجهته.