• من نيويورك.. بوريطة يجدد تضامن المغرب مع منطقة الساحل
  • “خارجون عن القانون”.. مغاربة يطلقون عارضة للدفاع عن الحريات الفردية
  • بمشاركة الأميرة للا حسناء.. افتتاح أشغال قمة الأمم المتحدة للعمل المناخي في نيويورك
  • بولحروز: مسؤولو الرياضة كانوا يفضلون لاعبين من دوري الدرجة الثالثة في فرنسا بدلا من لاعبي الدوري الهولندي
  • بتكليف من الملك.. العثماني يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
عاجل
الخميس 19 أبريل 2018 على الساعة 14:15

مع اقتراب كأس العالم.. إبراهيموفيتش داير الدعاية لـ”فيزا”

مع اقتراب كأس العالم..  إبراهيموفيتش داير الدعاية لـ”فيزا”

أعلنت شركة “فيزا” العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك، أن نجم كرة القدم العالمي المحترف زلاتان إبراهيموفيتش سيصبح الوجه الجديد لحملتها التسويقية العالمية قبيل انطلاق “مونديال روسيا 2018” لبطولة كأس العالم لكرة القدم.

وذكرت الشركة في بلاغ لها أنه بوصفها شريك خدمات الدفع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، ستقوم “فيزا”، وبالتعاون مع إبراهيموفيتش بمساعدة العملاء على متابعة هذا العرس الكروي خلال فصل الصيف، لحظة بلحظة.

وبهذه المناسبة، قال زلاتان إبراهيموفيتش، النجم الرياضي والوجه الجديد لحملة الشركة “إنني فخور للغاية بالعمل جنباً إلى جانب مع شركة “فيزا”، المزود العالمي الرائد لتكنولوجيا المدفوعات.

وتابع بالقول: “أبذل دائماً قصارى جهدي للتفوق في كرة القدم، تأتي الشراكة مع Visa لتجسد ما أسعى دوماً إلى تحقيقه، أي أن أكون الأفضل على الإطلاق”.

من جهتها، قالت لين بيغار، كبيرة مسئولي التسويق والاتصالات في شركة “فيزا”: “نحن فيزا سعداء بالتعاون مع زلاتان لإطلاق حملتنا في بطولة كأس العالم لكرة القدم واستعراض منتجاتنا المبتكرة، والتواصل مع عشاق اللعبة حول العالم”.

ويعتبر إبراهيموفيتش واحداً من أبرز لاعبي كرة القدم الحاليين على مستوى العالم، وسبق له أن حصد 33 جائزة مرموقة في مسيرته الرياضية التي لعب فيها لصالح 9 فرق في إنجلترا وفرنسا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة.

وهو يعد من أفضل الهدافين ولاعبي كرة القدم بين أبناء جيله.