• العثماني: الحكومة ستؤدي 40 مليار درهم من الديون للمقاولات خلال السنة الجارية
  • بعد أزمته القلبية المفاجئة.. زوجة كاسياس تكافح السرطان
  • مراكش.. توقيف مواطن دنماركي ينتمي إلى عصابة إجرامية خطيرة
  • تسجيلات جنسية/ مباريات مؤجلة/ مشكلة الجماهير.. مرتضى منصور مقربلها مع شوبير قبل مواجهة بركان
  • طيحهم الرقم الأخضر.. اعتقال طبيبة متدربة وحارس أمني آسفي بسبب الرشوة
عاجل
الخميس 08 فبراير 2018 على الساعة 12:54

بسبب قفطان.. دنيا بطمة في حرب مع “شرطة المشاهير”!! (صور)

بسبب قفطان.. دنيا بطمة في حرب مع “شرطة المشاهير”!! (صور)

محمد المبارك

دنيا بطمة تدخل في معركة جديدة، وهذه المرة ماشي فنان أو أم الزوج ديالها وإنما أدمن صفحة على الفايس بوك تدعى “شرطة المشاهير”. كيفاش؟
“شرطة المشاهير” صفحة ساخرة بكل ما يتعلق بالمشاهير، من ناحية الشكل أو اللباس وحتى الانتقادات الفنية. وقد بدأت قصة الحرب بينهما بعدما نشرت دنيا بطمة، أول أمس الثلاثاء (6 فبراير)، على إنستغرام، صورا وهي ترتدي تكشيطة مغربية، لتنشر صفحة “شرطة المشاهير ” تدوينة ساخرة شبهت فيها لباس دنيا بالسجادة، وقالت إن هذا وجه دنيا رقم 47، في إشارة إلى تغير شكلها كل مرة.
دنيا ردت يوم أمس الأربعاء (7 فبراير)، على هذه الانتقادات بطريقة مباشرة، حيث وضعت صورة أدمين الصفحة وانتقدت شكله ونعتته ب”أنف شرشربيل” ودافعت عن الزي المغربي، ونعتت أدمين الصفحة بالمهرج اللي تيق راسو باللي شرطي النجوم وهو مجرد “فاشل مقابل سيادو النجوم”، على حد تعبيرها.
أدمن الصفحة رد بسرعة على دنيا، وقال بأنه راضي على الشكل ديالو، وأنه لو كان العكس لقام حتى هو بعمليات تجميل بحالها، وقال ليها بلا ما تحاول تخلق حرب بينو وبين المغاربة، لأنه لم ينتقد الزي المغربي وإنما انتقد التصميم اللي لبسات هي، ثم تحداها تفتح التعاليق على إنتسغرام باش تعرف رأي الناس فمنشوراتها، مؤكدا أنها فقدت تعاطف فئة كبيرة من المغاربة من بعد المنشورات اللي كانت كتعاير فيهم منتقديها.