• عينهم فالتقدم والاشتراكية.. الأحرار يضعون أعينهم على تدبير قطاع الصحة
  • اعتبر أنهم أخطؤوا وقال إنه فكر في مغادرة الحزب.. ابن كيران حيح على إخوانه بسبب القانون الإطار للتعليم
  • قال إن معارضيه في تواصل مع البيجيدي.. بنشماش يعدد “أمراض” البام
  • كعاو على البرلمان.. المبصاريون يتمسكون بالاستمرار بقياس النظر
  • منير بعطور.. أول مثلي يترشح لرئاسة تونس! (صور)
عاجل
الخميس 01 فبراير 2018 على الساعة 16:03

مدرب نيجيريا عن مواجهة المغرب: سنقاتل حتى آخر رمق للفوز بالشان

مدرب نيجيريا عن مواجهة المغرب: سنقاتل حتى آخر رمق للفوز بالشان

وداد القاسمي
قال مدرب منتخب نيجيريا، ساليسو يوسف، مساء أمس الأربعاء (31 يناير)، في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة نصف النهاية التي تفوق فيها المنتخب النيجيري على نظيره السوداني بهدف دون رد، على أرضية الملعب الكبير في مراكش، “في مواجهة المغرب، سنقاتل حتى آخر رمق للفوز بلقب الدورة الخامسة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين”.
وأكد ساليسو أن المنتخب المغربي بالتأكيد “قد يكون الأوفر حظا”، لكن هذا لا يعني أنه “لا يهزم”.
وأضاف: “في مباراة النهاية، سنلعب ضد الفريق الأوفر حظا للفوز بلقب هذه الدورة”، موضحا أن أسود الأطلس يلعبون في الملعب ذاته منذ انطلاق بطولة الشان (مركب محمد الخامس في الدار البيضاء)، وسيحظون بتشجيع لا مشروط من قبل الجماهير القادمة من مختلف جهات المملكة.
وتابع: “سنتوجه غدا الجمعة (2 فبراير) إلى الدار البيضاء، وسنستعد جيدا للمباراة، وفي أي مباراة لكرة القدم، ستحدد الدقائق التسعون المنتصر في النهاية”، معتبرا أن “اللاعبين سيقاتلون حتى آخر رمق، وستكون لديهم فرصة الفوز”.
وبخصوص الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين، اعتبر ساليسو يوسف أنه “حينما تكون مدربا لمنتخب وطني، يتعين أن تتوقع وتعرف كيف تدبر الإصابات”، مبرزا أنه “يتوجب معرفة كافة مكونات المجموعة وتشكيل فريق لن يفقد أمل اللعب حتى صافرة النهاية”.