• المغرب في المستوى الثاني.. تصنيف المنتخبات المتأهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019
  • في انتظار بيان المجلس الوطني لتنسيقية الأساتذة المتعاقدين.. أنباء عن قبول الحوار مع الوزارة وتمديد الإضراب
  • عاجل.. الجامعة تقيل مدرب المنتخب الوطني الأولمبي
  • بقيمة 200 مليون سنتيم.. متولي يوافق مبدئيا على العودة إلى الرجاء
  • الموزمبيق.. وصول المساعدة الإنسانية التي أرسلها المغرب
عاجل
الجمعة 29 سبتمبر 2017 على الساعة 21:29

وهبي: الأمين العام جالس بوحدو وكتيخد القرار كيفيق الصباح كيهز التلفون يقلب على ما يدير!

وهبي: الأمين العام جالس بوحدو وكتيخد القرار كيفيق الصباح كيهز التلفون يقلب على ما يدير!

وصف عبد اللطيف وهبي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، القرار الذي اتخذه إلياس العماري، الأمين العام المستقيل، بخصوص إرجاع الهواتف النقالة التي وزعها مجلس النواب على البرلمانيين ب”العبث”.
وقال وهبي، في برنامج “في قفص الاتهام”، على ميد راديو، مساء اليوم الجمعة (29 شتنبر)، إن “السيد الأمين العام جالس بوحدو وكتيخد القرار، كيفيق بالصباح كيهز التلفون يقلب على ما يدير، قلنا ليه باللي هذا القرار خاص يجي من المكتب السياسي لذلك ما نفدناش هاد القرار”.
أما عن قرار إرجاع تعويضات برلمانيي الحزب عن المدة التي قضاها البرلمان في حالة عطالة، فأكد وهبي أنه أرجع هذه التعويضات، رغم عدم اقتناعه بهذا القرار الذي اتخذه الأمين العام للحزب، مشيرا إلى أن 70 في المائة من أعضاء الفريق قاموا بالمثل.
وأشار وهبي إلى أن هذه القرارات وأخرى كانت وراء استقالته من رئاسة الفريق النيابي للحزب، قائلا: “قدمت استقالتي من رئاسة الفريق لأنه لا أريد أن أشارك في العبث… ما بقيناش عارفين واش أنا اللي رئيس الفريق ولا السي إلياس العماري، علما أنه هو اللي طلبني نكون رئيس فريق وأنا رفضت فالأول حيث عرفت غيبقى يتدخل… حتى بدات التعيينات وجيب هذا وحيد هذا.. هاد الرجل كيتدخل قلت ليه هاك الاستقالة ديالك سيّر انت نيت”.