• أزيد من 23 ألف موقوف/ تفكيك 332 شبكة إجرامية/ حجز 100 سلاح أبيض.. رجال الحموشي يحاربون الجرائم العنيفة 
  • تزامن نشرها مع انعقاد المجلس الحكومي.. مصدر مقرب من يتيم يكشف حقيقة الصورة الإباحية على حساب الوزير
  • بعد شهور في العناية المركزة.. وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي
  • بعد قدوم وحيد خليلوزيتش.. المنتخب المغربي ينزل عن المرتبة 40 لأول مرة منذ 15 سنة
  • قال إن الأمر “غير بريء ويمس بالأمن”.. المدير المركزي للشرطة القضائية يكشف حقيقة ترويج صور لجرائم قديمة
عاجل
الأربعاء 27 سبتمبر 2017 على الساعة 09:52

بعد فوزها في الانتخابات.. الملك محمد السادس يهنئ ميركل

بعد فوزها في الانتخابات.. الملك محمد السادس يهنئ ميركل

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أنجيلا ميركل، مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات التشريعية.
وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، لميركل عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات وكامل التوفيق في مهامها السامية لتحقيق ما يصبو إليه الشعب الألماني الصديق من اطراد التقدم والازدهار.
ومما جاء في هذه البرقية “إن تجديد الشعب الألماني ثقته في شخصكن ليعبر عن مدى تقديره لما حققتموه لبلدكن من انجازات في مختلف الميادين، بما يعزز مكتسباته الاقتصادية والاجتماعية ويكرس المكانة الوازنة التي تحظى بها ألمانيا على الصعيدين الجهوي والعالمي”.
وأعرب الملك محمد السادس لميركل عن اعتزازه بما يربط البلدين من علاقات عريقة قائمة على الصداقة المتينة والتقدير المتبادل والتعاون المثمر، مؤكدا حرصه القوي على مواصلة العمل سويا مع المستشارة الألمانية من أجل الارتقاء بهذه العلاقات المتميزة إلى مستوى شراكة قوية ومتعددة الأبعاد وترسيخ جسور الحوار والتنسيق والتشاور بين البلدين حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك لما فيه صالح الشعبين الصديقين وبما يسهم في تعزيز السلم والأمن في العالم وترسيخ قيم الحوار والتعايش بين مختلف الحضارات والثقافات.