• على لسان خبير معلوماتي.. حقيقة إغلاق صفحات على الفايس بوك
  • على متن البراق.. فيصل فجر يغني بالأمازيغية (فيديو)
  • مصدر من تنسيقية الأساتذة المتعاقدين ل”كيفاش”: الوزارة طلبت منا الجلوس للحوار يوم غد الأحد 
  • العنصر يوجه رسائل تحت الماء إلى البيجيدي والأحرار: أعين الجميع على 2021!
  • 5 سنوات من القتل والدمار.. نهاية “وحش” داعش في سوريا!
عاجل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 على الساعة 10:06

اليوم الثلاثاء..أمطار رعدية في بعض المناطق

اليوم الثلاثاء..أمطار رعدية في بعض المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة إلى اليوم الثلاثاء (26 شتنبر)، تشكل كتل ضبابية قرب السواحل خلال الليل والصباح.
وخلال الظهيرة، سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة فوق الأطلس الكبير مع نزول قطرات مطرية رعدية محليا، والتي قد تمتد نحو الجنوب الشرقي للبلاد.
وستكون الأجواء غائمة جزئيا إلى محليا غائمة في معظم الأوقات في السواحل الجنوبية مع إمكانية سقوط أمطار جد خفيفة ومحلية، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة في باقي المناطق.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي في الجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي في معظمها في باقي أرجاء المملكة.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 9 و15 درجة في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 15 و20 درجة في الشمال الغربي والواجهة المتوسطية، وما بين 20 و26 درجة في باقي المناطق.
أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 34 و38 درجة في أقصى الجنوب الشرقي، إضافة إلى شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و34 درجة في كل من تادلة والرحامنة وتانسيفت والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة في المنطقة الشرقية والساحل المتوسطي والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول المحيط الأطلسي وفي داخل كل من دكالة وسوس، فيما ستتراوح بين 20 و25 درجة في المرتفعات وفي جوار سواحل المحيط الأطلسي.