• بالفيديو من مراكش.. سائحة مسنة تخطف الأنظار برقصها في جامع الفنا
  • قانون التعيينات في مناصب عليا.. تعديلات على جدول أعمال المجلس الحكومي
  • سميتو سلامو البلال وعندو 29 عام.. تفاصيل جديدة عن القائد العسكري المنشق عن البوليساريو (صور)
  • يعتزم التبرع لضحايا مسجدي نيوزيلندا.. الشرطة تخلي سبيل “فتى البيضة”
  • اليوم الأربعاء.. درجة الحرارة تصل إلى ناقص 1
عاجل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 على الساعة 23:32

البام: الأمين العام بالنيابة لم يفوض ولم يطلب من أي شخص الحديث باسمه

البام: الأمين العام بالنيابة لم يفوض ولم يطلب من أي شخص الحديث باسمه

نفى حزب الأصالة والمعاصرة أن يكون أمينه العام بالإنابة، الحبيب بلكوش، “كلف شخصا للقيام بالتواصل مع وسائل الإعلام خاصة مع موقع “يابلادي” بشأن مقال سبق وأن نشره”، وذلك على خلفية اتهام مدير موقع “يابلادي”، الحزب بممارسة “أساليب المافيا ضده”.
وأوضح الحزب، في توضيح نشره مساء اليوم الاثنين (25 شتنبر)، أن “الأمين العام بالإنابة لم يفوض ولم يطلب من أي شخص كان الحديث باسمه والتواصل مع وسائل الإعلام، وأن للحزب مؤسساته المختصة ويتواصل مع المواطنين ووسائل الإعلام عبر بلاغات رسمية معتمدة وعبر ناطقه الرسمي”.
وأكد البلاغ ذاته أن حزب الأصالة والمعاصرة “سيتخذ الإجراءات القانونية ضد كل شخص، كيفما كان، ينتحل الصفة الحزبية ويتواصل بشكل غير قانوني مع وسائل الإعلام ومع الصحافيين”.
وكان موقع “ميديا 24” في نسخته الفرنسية أفاد بأن “أحد أتباع الحزب، ويدعى عمر العلوي، أجرى اتصالات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، وبعث رسائل مهينة عبر الواتساب تتضمن تهديدات جسدية إلى مدير موقع “يا بلادي” بسبب رفض الموقع إدخال تعديلات على محتوى إحدى المقالات لأسباب مهنية”.
ونقل المصدر ذاته قول مدير موقع “يا بلادي” إنه “لم يسبق لأي حزب سياسي القيام بذلك، فالجميع يتعامل معنا عبر القنوات الخاصة والوثائق دون ضغوط أو تهديدات أو شتيمة، لقد اندهشت من تعامل حزب محترم واستخدامه لوسائل ضغط التي يمكن أن نصنفها ضمن خانة الأساليب “المافيوزية” في التعامل مع وسائل الإعلام المغربية”.