• وزارة الصحة متهمة ب”التستر المفضوح”.. تحذيرات للمغاربة من وجود “جراثيم خطيرة” في مياه معدنية لعلامة معروفة 
  • بسبب تصرف غير رياضي.. نهضة بركان يوقف الهيلالي ويعتذر من الوداد
  • بخصوص الإجراءات المتخدة في حق معتقلي الريف.. مندوبية السجون ترد على الجمعية المغربية لحقوق الإنسان
  • هلوسات الكتاني: الحريات الفردية أخطر من الإرهاب!!
  • لبناء مساجد جديدة وإصلاح المغلقة.. وزارة الأوقاف تخصص أكثر من 900 مليون درهم
عاجل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 على الساعة 15:32

ضرب11 واحد وهرب من الصبيطار وتخبّى عند مو اللي كانت حتى هي سكرانة.. اعتقال “مول الكسيدة” فمراكش!

ضرب11 واحد وهرب من الصبيطار وتخبّى عند مو اللي كانت حتى هي سكرانة.. اعتقال “مول الكسيدة” فمراكش!


تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة مراكش، في حدود الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الاثنين (25 شتنبر)، من توقيف الشخص الذي ارتكب حادثة سير بجروح مع جنحة الفرار، والتي وقعت مساء أمس الأحد (24 شتنبر)، وكان ضحيتها أحد عشر راجلا.
وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المشتبه فيه، البالغ من العمر 26 سنة، كان تحت تأثير حالة السكر وفقد التحكم في السيارة، ما تسبب في إصابة 11 راجلا بإصابات جسدية خفيفة نقلوا على إثرها إلى المستشفى، بينما غادر السائق مكان الحادثة بعد أن لاذ بالفرار.
وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث مكنت من تشخيص هوية السائق وتوقيفه في مسكن عائلته، كما تم توقيف والدته التي ضبطت هي الأخرى في حالة سكر، حيث تم الاحتفاظ بهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الحادثة.
وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم أيضا إخضاع ثلاثة من عائلة مرتكب الحادثة إلى بحث قضائي في انتظار تقديمهم في حالة سراح أمام النيابة العامة المختصة، وذلك للاشتباه في تورطهم في محاولة إخفاء معالم الحادثة.