• “ظلم” الفار وهدفان إيفواريان.. التعادل سيد الموقف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي
  • حافلات وردية خاصة بالنساء.. عمدة الرباط يوضح
  • اغتصاب واستغلال جنسي تحت غطاء الرقية الشرعية.. الراقي مصعب من أشهر راق إلى زنزانة السجن
  • شاعلة في تندوف.. اقتحام اجتماع “الخلية الأمنية” للبوليساريو واختطاف ما يسمي وزير الداخلية
  • استعدادا للكان.. النصيري ضمن اللائحة الأولية لرونار
عاجل
الخميس 14 سبتمبر 2017 على الساعة 12:53

المدير مول “القهيوة”: هي جات عندي فحال العاهرات وقالت ليا كولي ليك!

المدير مول “القهيوة”: هي جات عندي فحال العاهرات وقالت ليا كولي ليك!

المدير اللي بان في الفيديو وهو كيقول لمرا مزوجة دير معاه قهوة، قال باللي المرا هي اللي عرضات عليه راسها وجات عندو للبيرو فحال العاهرات.
وفي تفسيره لما ظهر في الفيديو، قال مدير مدرسة القدس الابتدائية في ورزازات إن المرأة التي اتهمته بالتحرش جاءت إلى مكتبه يوم الثلاثاء الماضي (5 شتنبر)، من أجل تسجيل ابنتها، قادمة من كلميم، وأكد لها أنه يصعب تسجيلها في الوقت الحالي بسبب الاكتظاظ الذي تعرفه المؤسسة.
وأضاف المدير، حسب تصريحات نقلها عنه موقع “كشك”، أن المعنية بدأت تلتمس منه أن يسجل ابنتها، إلى درجة قالت له “أنا كلي ليك”، حسب تعبير المدير، الذي أشار إلى أن السيدة حلت بمكتبه في “حالة شبيهة بالعاهرات” وسلمته نسخة مغادرة ابنتها لمدرسة ابتدائية في مدينة كلميم، ملتمسة منه أن يرافقها إلى أحد مقاهي ورزازات، وطلب منها أن تحضر شهادة المغادرة الأصلية.
وفي صباح يوم الأربعاء الموالي (6 شتنبر)، يضيف المتحدث، عادت السيدة إلى مكتبه ومعها نسخة المغادرة الأصلية، وأخبرها بأنه يمكنه الآن تسجيل البنت، فردت عليه “شحال بغيتي؟”، وهو ما رفضه مكتفيا فقط بالجلوس معها في مقهى، بداعي أنه لا يقبل الرشوة.
وقال المدير إن المرأة استغلت الأمر وأقدمت على تأويل الحوار الذي دار بينهما، قبل أن تتوجه بشكاية إلى المصالح الأمنية المختصة تتهمه فيها بالتحرش، واصفا قرار وقفه المؤقت عن العمل في المؤسسة التي يشرف عليها منذ سبع سنوات بـ”الحيف”.