• صلاة الجمعة الأولى بعد المجزرة.. نيوزيلندا ترفع الأذان وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين (فيديو)
  • الداودي: الأسواق الوطنية تتوفر على كل المواد الغذائية اللازمة وبكمية كافية
  • اليوم الجمعة.. جو غائم وضباب وقطرات مطرية
  • طنجة.. حجز أزيد من 500 كيلوغرام من مخدر الشيرا
  • كازا.. عمال النظافة يهددون بإغراق المدينة بالأزبال
عاجل
الإثنين 11 سبتمبر 2017 على الساعة 14:35

حامد الإدريسي مستمر في “دعاوي البلا”: اللي كيصفط بناتو يقراو كيغامر بالعرض ديالو حيث الثانويات والإعداديات مواخير للفساد!!

حامد الإدريسي مستمر في “دعاوي البلا”: اللي كيصفط بناتو يقراو كيغامر بالعرض ديالو حيث الثانويات والإعداديات مواخير للفساد!!

الداعية حامد الإدريسي كل مرة خارج بموقف فشكل، فمن بعد ما قال باللي الزواج بمرا وحدة “تبذير وأنانية”، دابا خرج بموقف جديد ودعوة جديدة وكيقول للناس ما تصيفطوش بناتكم يقراو حيث المدارس ولات عامرة غير بالفساد. كيفاش؟
في موقف جلب عليه سيلا من الانتقادات، دعا “الداعية” حامد الإدريسي الآباء إلى عدم إرسال بناتهم للتمدرس لأن “الثانويات والإعداديات في المغرب بلغت مستوى من الفساد لا يمكن السكوت عليه”، ومسؤولية الأب “هي أن يحمي أهله من الفتن وتجنبهم التأثر بالفاسدين”.
وقال الداعية، في تدوينة على صفحته على الفايس بوك، إن “الذي يرى الصور التي انتشرت والواقع الذي نعيش فيه، يدرك أن إرساله لابنته إلى التعليم وهو بهذا المستوى الأخلاقي المتدني، هي مغامرة كبيرة ثمنها العرض والشرف، ويكفي أن تمر بجانب أي ثانوية، وتسأل نفسك: كيف ستكون ابنتي في هذا المستنقع؟ وما الذي يجبرني على بثها وسط هذه الذئاب البشرية؟”.
واعتبر المتحدث أن “العرض قبل كل شيء، وإذا كان التعليم يعرض عرضنا للخطر فلأن تكون ابنتي جاهلة أهون من زنية واحدة تذهب بكل عرقي وعرضي وشرفي، والحمد لله أن هناك حلولا للتعليم البديل يمكن لابنتي من خلاله أن تحصل على أرقى تعليم مع أدنى تعرض للأخطار”.
وزاد “الداعية” أن من يرسل ابنته للتمدرس فهو “يقامر بأغلى ما يملك”، مردفا: “نطالب بفصل الذكور عن الإناث في التعليم، وإلا فمن حق الأب أن يمنع ابنته من هذه الثانويات التي أصبحت من أكبر مواخير الفساد”.