• بنشماش بقا بوحدو.. المحرشي يعلن مقاطعة جميع أنشطة ولقاءات الحزب
  • قيمته 20 مليون أورو.. مشروع مغربي “للنجاعة الطاقية في المباني” يحصل على تمويل من صندوق التمويل المناخي
  • أبحاث تقنية وتحريات ميدانية وتواصل.. وصفة مديرية الأمن للتعامل مع الفيديوهات والصور المفبركة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بالصور من ميناء طنجة.. كلاب البوليس حصلو مهاجر هاز 56 كيلو ديال الحشيش
  • عندها 18 عام وقرات فالتكوين.. نسرين ابنة خنيفرة تقتحم مجال الميكانيك
عاجل
الجمعة 08 سبتمبر 2017 على الساعة 11:53

وجوه المحاين.. لمياء بوطالب وساجد شراو جوج مرسيديسات بـ60 مليون سنتيم للوحدة!!

وجوه المحاين.. لمياء بوطالب وساجد شراو جوج مرسيديسات بـ60 مليون سنتيم للوحدة!!

لمياء بوطالب ما كتساليش من المشاكل والفضايح، ها العربية الفصحى فالبرلمان ها “الصفقة المشبوهة”، ودابا الفضيحة ديال المرسيديس بـ60 مليون. كيفاش؟
أياما قليلة على إصدار وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية بلاغا تنفي فيه ما راج حول منح كاتبة الدولة المكلفة بالسياحة والصناعة التقليدية، لمياء بوطالب، شركة “سودبريدج”، المملوكة لزميلها في حزب التجمع الوطني للأحرار حسن بلخياط، صفقة إعادة “رؤية المخطط السياحي في أفق 2020″، وجدت بوطالب نفسها وسط فضيحة جديدة، وهذه المرة رفقة الوزير محمد ساجد.
وحسب ما نقلته جريدة “الأحداث المغربية” فإن بوطالب وساجد اقتنيا، أخيرا، سيارة مرسيديس فخمة لكل واحد منهما، ثمن كل سيارة 60 مليون سنتيم.
وأضافت الجريدة، نقلا عن مصادرها، أن هذه العملية تمت رغم وجود سيارة BMW تركها الوزير السابق، والتي تم اقتناؤها سنة 2014، وسيارة ليكسوس Lexus كانت حصلت عليها الوزارة كهبة من الحكومة اليابانية سنة 2015.
يذكر أن هذا يحصل في وقت عمم فيه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني دورية تدعو إلى ترشيد النفقات وعدم اقتناء سيارات جديدة إلا عند الحاجة الملحة.