• بنشماش بقا بوحدو.. المحرشي يعلن مقاطعة جميع أنشطة ولقاءات الحزب
  • قيمته 20 مليون أورو.. مشروع مغربي “للنجاعة الطاقية في المباني” يحصل على تمويل من صندوق التمويل المناخي
  • أبحاث تقنية وتحريات ميدانية وتواصل.. وصفة مديرية الأمن للتعامل مع الفيديوهات والصور المفبركة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بالصور من ميناء طنجة.. كلاب البوليس حصلو مهاجر هاز 56 كيلو ديال الحشيش
  • عندها 18 عام وقرات فالتكوين.. نسرين ابنة خنيفرة تقتحم مجال الميكانيك
عاجل
الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 على الساعة 10:22

اليوم الثلاثاء.. استمرار الحرارة

اليوم الثلاثاء.. استمرار الحرارة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون طقس اليوم حارا نوعا ما إلى حار في كل من السايس وسهول تادلة والجنوب الشرقي وأقصى الجنوب، مع تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل، حيث ستكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية، في حين ستكون السماء غائمة جزئيا في أقصى جنوب البلاد ومشمسة في باقي الأرجاء.
وستهب زوابع رملية محلية في الأقاليم الجنوبية، إضافة إلى هبوب رياح معتدلة القوة من القطاع الشمالي في الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من الجنوب، وأحيانا من الشرق في الجنوب الشرقي للبلاد، كما ستهب من القطاع الشمالي عموما في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة في المرتفعات وجوار السواحل، وما بين 30 و35 درجة في المنطقة الشرقية وفي سهول المحيط الأطلسي والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و40 درجة في السايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وداخل السهول ومنطقة سوس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 40 و45 درجة في باقي الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي للمملكة.