• في مباراة 30 محاولة.. نهضة بركان يحطم جدار الزمالك
  • حمد الله بعد تتويجه: أمرابط وليندر تاوامبا يستحقان جائزة الحذاء الذهبي ولكن تصويت الجمهور كان لهم رأي آخر
  • شعلات ف”البام”.. المنصوري والحموتي يدعمان كودار ضد بنشماش
  • بين سيارة وموكب من الدراجات النارية.. خرجة ترفيهية تتحول إلى فاجعة (صور وفيديو)
  • “طفل يرتدي زي منتخب مصر وغطاء رأس فرعوني”.. الكشف عن تميمة “كان 2019” (صور)
عاجل
السبت 02 سبتمبر 2017 على الساعة 21:09

كلفه بإبلاغ تحياته للملك.. العاهل السعودي يستقبل رئيس الوفد الرسمي للحجاج المغاربة

كلفه بإبلاغ تحياته للملك.. العاهل السعودي يستقبل رئيس الوفد الرسمي للحجاج المغاربة

استقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم السبت (2 شتنبر)، في الديوان الملكي في قصر منى، رؤساء بعثات الحج، ومن ضمنهم رئيس الوفد الرسمي للحجاج المغاربة، وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج.
وأوضح الأعرج، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، أنه أبلغ خادم الحرمين الشريفين، في هذا اللقاء، التحيات الأخوية للملك محمد السادس، وشكره وتقديره للجهود التي تضطلع بها المملكة العربية السعودية في تمكين حجاج بيت الله الحرام من أداء نسكهم في يسر وطمأنينة.
وأضاف رئيس الوفد الرسمي المغربي إلى الحج أن خادم الحرمين الشريفين، كلفه بإبلاغ تحياته الأخوية وتقديره لأخيه الملك محمد السادس، وللشعب المغربي، مبرزا في هذا الصدد وشائج الإخاء والمودة التي تجمع الأسرتين الملكيتين، ومتانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين شعبي البلدين.
وفي كلمة خلال حفل الاستقبال السنوي للشخصيات الإسلامية ورؤساء بعثات الحج الذين يؤدون فريضة الحج لهذا العام، أكد الملك سلمان بن عبد العزيز، أن المملكة تسعى بكل جهد لتحقيق وحدة الصف والتعاون والتكاتف في العالم الإسلامي وتحقيق الأمن والسلم في العالم أجمع.