• حيت طلبات الطلاق.. مهاجر مغربي في إيطاليا ربط مراتو مع شجرة! 
  • بسبب الغاز.. وفاة سيدتين ونقل اثنتين إلى مصحة خاصة في أكادير
  • مديرية الأمن ترد على ملولي: ما زال ما خذيتي البراءة… وعندك الجلسة الشهر الجاي  
  • قتل صديقته ثم انتحر.. السلطات الإيطالية تسلم جثة مهاجر مغربي إلى عائلته في المغرب
  • بين العودة إلى الصين والبقاء في كازا.. أيوب الكعبي مازال حاير؟ 
عاجل
الثلاثاء 02 مايو 2017 على الساعة 16:57

وصفه بالكافر والمرتد والملعون والمفسد في الأرض.. أبو النعيم يطلق جحيمه من جديد ويكفر أبو حفص

وصفه بالكافر والمرتد والملعون والمفسد في الأرض.. أبو النعيم يطلق جحيمه من جديد ويكفر أبو حفص

هاجم “الشيخ” المعروف بخطابه المتطرف والتكفيري، عبد الحميد أبو النعيم، الشيخ السلفي عبد الوهاب رفيقي المعروف بأبو حفص، وذلك على خلفية موقفه من قضية الإرث.
وقال أبو النعيم، في شريط فيديو نشره على صفحته على موقع الفايس بوك، متحدثا عن “أبو حفص”، “هاد الشخص كافر ومرتد وملعون ومفسد في الأرض بلغة القرآن، علاش كتقول ليه الأستاذ والشيخ؟ أستاذ الكفر وشيخ الردة؟”.
وأضاف أبو النعيم: “انت آ رفيقي ملي كنتي كتكفر الناس بالباطل آن الأوان أن تكفر بالحق.. هاد الرجل الزنديق هو فاشل ومضطرب نفسيا ومتناقض ومتلون، كان خارجي تكفيري بغا يغسل هاديك السوءة ديالو فغسلها بنجاسة أقبح.. مشا لحزب الاستقلال ومشا عند الاستقلال ودابا حملتي لواء الردة ودابا عند العلمانيين”.
وواصل أبو النعيم هجومه على رفيقي وعدد من الشخصيات المغربية، بالقول: “هاد الشخص وأمثاله، رفيقي وعصيد لكحل واليازمي ولشكر هاد رؤوس الفتنة، عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين”، واصفا إياهم بـ”الشرذمة والحثالة”.
ويشار إلى أن “أبو النعيم” سبق وكفر كلا من الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر، والكاتب الأمازيغي أحمد عصيد، وإدريس اليازمي رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان.