• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 15 فبراير 2022 على الساعة 10:00

ياسين بونو: تصريحاتي لم تكن موجهة لخليلوزيتش… والصحافة قلبت الكفة ضدي (فيديو)

ياسين بونو: تصريحاتي لم تكن موجهة لخليلوزيتش… والصحافة قلبت الكفة ضدي (فيديو)

كذب ياسين بونو، حارس المنتخب الوطني، ما تم ترويجه من طرف بعد المواقع المغربية، التي ادعت أنه قام بتوجيه انتقادات للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية “كان 2021” التي أقيمت في الكاميرون وودعها أسود الأطلس من دور ربع النهائي.

ونشر موقع “فيل گول”، أمس الاثنين (14 فبراير)، مقطع فيديو خلال مؤتمر صحافي افتراضي نظمّته “LaLiga”، تحدث فيه بونو موجها رسالته بشكل مباشر، حيث قال: “بكل وضوح تصريحاتي لم أقصد بها أبدا المدرب”.

وتابع بونو: “خرجت وصرحت أن مباراة مصر حسمت بتفاصيل دقيقة وأننا سنواصل التحسن من أجل مباراة الكونغو الديمقراطية”.

ونفى نجم إشبيلية الإسباني اجتهادات بعض المواقع، قائلا: “عندما قلت تفاصيل، الصحافة المغربية نقلت الأمر وكأنني أشير إلى الجانب التكتيكي وأنني أقصد بذلك المدرب، لكن هذا لم يحدث… بكلمة تفاصيل كنت أقصد على سبيل المثال رأسية نايف أگرد الرائعة التي تصدى لها أبو جبل، والتي كانت واحدة من تفاصيل المباراة”.

وأضاف أفضل حارس في ذهاب الدوري الإسباني: “أنا بعيد تماما عن أي تصريحات جدلية، وما يحدث أن هناك عدد قليل من اللاعبين في منتخب المغرب يتحدثون اللغة العربية، بالتالي تأتي إليّ الصحافة المحلية وتطلب مني الإدلاء بتصريحات… أنا أكن للصحافة المحلية الاحترام، وأتحدث معهم لأنهم لن يستطيعوا الحصول على تصريحات من لاعب آخر. رغبت في تقديم المساعدة، لكنهم حوّلوا الأمر ضدي”.