• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 14 يوليو 2014 على الساعة 00:00

هدى سعد: كنت مشغولة بأمور أهم من أنني نعرف إدريس الروخ

هدى سعد: كنت مشغولة بأمور أهم من أنني نعرف إدريس الروخ

هدى سعد: كنت مشغولة بأمور أهم من أنني نعرف إدريس الروخ
شيماء الباز
بعد إعادة بث حلقة برنامج “رشيد شو”، الجمعة الماضي (11 يوليوز)، على القناة الثانية، والتي استضافت الفنانة المغربية هدى سعد، عاد عدد من متتبعي الأخيرة للاستهزاء منها واتهامها بـ”العياقة” بعد أن قالت في البرنامج إنها لا تعرف الممثل المغربي إدريس الروخ.

مباشرة بعد إعادة الحلقة، كتبت هدى سعد على صفحتها في فايس بوك، توضيحا لكل متتبعيها قالت فيه: “توضيح للناس اللي خاصهم توضيح واخة كلشي واضح، أنا كنت عايشة فالغربة، كنت مشغولة بأمور أهم من أني نقابل التلفاز ونحفظ أسماء الممثلين عرب وهنود وأجانب”.
وأضافت في التدوينة نفسها: “البعض كي قول علاش معرفتيش إدريس الروخ، أو أنني عرفتو ونكرت.. الحلقة راها كانت حقيقية وبدون مونتاج، ولا تعودنا كلشي يكون مقاد والسيناريو محبوك؟؟؟؟”.

هدى سعد لم تقف عند هذا الحد في الدفاع عن نفسها بل قالت: “جات الفرصة وتعرفت عليه، ماشي فقط بالاسم وإنما بالموقف.. هاد المرة إلا سولوني عليه، أن قول كنعرفوا ومزياااااااااان.. وربما الحلقة غادي دور عليه هو فقط”.
وللإشارة فقط، هدى سعد تعرفت أخيرا على الروخ، في فرنسا، خلال تصوير حلقات برنامج “Fort Boyard”، الذي سيتم بث حلقاته مباشرة بعد شهر رمضان.