• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 10 أبريل 2023 على الساعة 23:59

ناقد فني: بوطازوت تبذل مجهودا في “المكتوب”… لكنه عمل أقل من المتوسط

ناقد فني: بوطازوت تبذل مجهودا في “المكتوب”… لكنه عمل أقل من المتوسط

اعتبر الناقد الفني عبد الكريم واكريم، أن مجهودات الممثلة دنيا بوطازوت، ذهبت سدا في الجزء الثاني من المسلسل الدرامي « المكتوب ».

وفي اتصال مع موقع « لالة بلوس »، كشف واكريم أنه لا نقاش في أن بوطازوت ممثلة موهوبة، إلا أن سيناريو الجزء الثاني من « المكتوب »، لم يكتب بعناية حتى تبرز شخصيتها وقدراتها التمثيلية أكثر.

وقال واكريم: « دنيا بوطازوت ممثلة موهوبة، وهي تتألق في الأدوار الكوميدية والدرامية معا، لكن أي مشخص يحتاج إلى سيناريو جيد به شخصيات مكتوبة بعناية يجد فيها ما يستطيع أن يؤديه ويشخصه، وللأسف النص الجيد نادر في الدراما التلفزيونية المغربية الأمر الذي يؤثر على أداء الممثلات والممثلين المغاربة ».

وبخصوص أداء دنيا بوطازوت لدور الشيخة في الجزء الثاني من مسلسل المكتوب، كشف الناقد الفني، أن الأخيرة « حاولت أن تظل في مستواها الجيد الذي بدت به في الجزء الأول لكن للأسف كل الشخصيات في الجزء الثاني غير واضحة المعالم ولم تأت كتطور منطقي لما حدث لها في الجزء الأول نظرا لأن الجزء الثاني لم يكن في حسبان منتجي العمل ولم يأت قرار إنجازه سوى بعد أن نجح الجزء الأول وهكذا كتب بسرعة أثرت على الصورة التي جاء بها ».

وأضاف: « وهكذا فرغم أن بوطازوت تبذل مجهودا في أدائها التمثيلي إلا أن كل مجهودها يذهب هباء وسط عمل أقل من المتوسط ».