• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 على الساعة 16:00

ناقد رياضي: الجمهور ما خاصوش يبقى يدير الضغط على المدرب… وما خاصناش نحكمو على الفرقة من ماتش واحد

ناقد رياضي: الجمهور ما خاصوش يبقى يدير الضغط على المدرب… وما خاصناش نحكمو على الفرقة من ماتش واحد

طالب الناقد الرياضي، بلعيد بويميد، الجماهير المغربية بعدم انتقاد تشكيلة وأداء ومستوى المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن الفريق الوطني الآن في مرحلة تجريبية.

وأكد بلعيد بويميد في تصريح لموقع “كيفاش”، حول المباراة التي ستجمع أسود الأطلس، مساء اليوم الثلاثاء (17 أكتوبر)، بمنتخب ليبيريا بأكادير، أنه من الصعب على الناخب الوطني وليد الكراكي إدخال تغييرات كبيرة على التشكيلة، أو الاستغناء على بعض اللاعبين الأساسيين رغم تراجع مستواهم في ودية الكوت ديفوار.

وقال الناقد الرياضي “ما كنظنش أن الركراكي يقدر يبدل في التشكيلة من غير اللاعبين اللي مصابين، وواخا التشكيلة اللي دار أمام الكوت ديفوار ما كانتش فالمستوى، كنظن أنه يمكن هاديك التشكيلة نفسها تحقق نتيجة مزيانة أمام ليبيريا”.

وأضاف بويميد أن المنتخب الوطني يعاني من مشاكل كبيرة في الدفاع، قائلا “عندنا الدفاع اللي فيه مشاكل كبيرة ولكن كنظن أن الركراكي يقدر يبدل مراكز اللاعبين ماشي اللاعبين،
والاحتياطيين ديالنا كلهم راضيين على أنهم يكونو احتياطيين ولكن باش يجلس لاعبين رسميين في الفريق الوطني وفي الفرق ديالهم صعيب”.

وتابع “الانسان ما يحكمش على الفرقة من ماتش واحد، والجمهور ما خاصوش يبقى يدير الضغط على المدرب حيت را عندو القضية صعيبة، وما يمكنش يشتت واحد الفرقة اللي صعيب باش جمعها”.

وأشار المحلل الرياضي إلى أن الفريق الوطني الآن في مرحلة تجريب، قائلا “ربما ما غاديش يكون تغيير كبير أمام ليبيريا واخا الجمهور ما غاديش يرضى، ولكن حنا دابا في مرحلة تجريب ما خاصناش ناخذو موقف صارم وفالأول والأخير المدرب هو المسؤول، والله يحسن وليد كمدرب”.