• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 10 أبريل 2023 على الساعة 21:00

مُتَألق مع أوساسونا.. عبد الصمد الزلزولي عاجب تشافي ويقدر يرجع للبارسا

مُتَألق مع أوساسونا.. عبد الصمد الزلزولي عاجب تشافي ويقدر يرجع للبارسا

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الإثنين (10 أبريل)، أن مستقبل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، حتى الآن، مع برشلونة، لم يُحسم بعد، إذ مازالت الشكوك تحوم حول عودته من إعارته لأوساسونا، لكن كل هذا سيعتمد على مصير الثنائي أنسو فاتي وفيران توريس مع البلاوغرانا.

وأضافت الصحيفة ذاتها أنه في حال خروج أحد اللاعبين أو كليهما خلال الميركاتو الصيفي المقبل، فإن طريق الزلزولي نحو “سبوتيفاي كامب نو” سيصبح معبدا، خاصة بعد تألقه مؤخرًا مع أوساسونا وإحرازه هدفي الفوز في مرمى إلتشي، وكذلك مساهمته في تأهل أوساسونا لنهائي كأس ملك إسبانيا للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وقال تشافي عن مستوى عبدالصمد الزلزولي، المعار من برشلونة إلى أوساسونا: “إنه يقدم أداءا جيدًا ويصنع الفارق.. هو لاعب محترف، عندما يلعب في برشلونة عليه أن يؤدي في كل مبارياته بنفس المستوى الذي ظهر عليه أمس… عندما يعود إلى النادي سنرى ما سيحدث، لكنني سعيد بأدائه”.

وأشارت “الموندو ديبورتيفو” إلى أن تألق الزلزولي جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية، خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن ممثلي الزلزولي يتعاملون بهدوء مع اهتمام الأندية بضم النجم المغربي، حيث ينتظرون معرفة خطة برشلونة مع اللاعب في الموسم المقبل.

الزبير سردوني