• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 19 مايو 2023 على الساعة 17:50

“ميد راديو”.. في الصدارة دائما

“ميد راديو”.. في الصدارة دائما

الوصول إلى القمة يكون بالتركيز على الهدف، والنجاح لا يتحقق إلا بالإصرار وعدم التوقف عن محاولة والتطور وتقديم الأفضل، هذه سياسة إذاعة “ميد راديو” التي بوأتها، مجددا، صدارة الإذاعات الخاصة في المغرب.

واستطاعت “ميد راديو” الحفاظ على ريادتها للمشهد الإذاعي، وتصدرت قائمة الإذاعات الخاصة من حيث نسبة الاستماع وحصة الاستماع وكذا مدة الاستماع.

وحسب آخر تقرير لقياس نسب الاستماع إلى الإذاعات بالمغرب، والذي أعلنت عنه “راديو ميتري”، والخاص بالفترة من يناير إلى مارس 2023، حصلت “ميد راديو” على أعلى نسبة استماع، بعد إذاعة “محمد السادس للقرآن”، بنسبة بلغت 12.24 في المائة.

وفي ما يتعلق بحصة الاستماع، فقد حققت “ميد راديو”، بوفائها لشعارها “الإذاعة القريبة منكم”، حصة استماع بلغت 12.82 في المائة.

ونجحت إذاعة “ميد راديو” في انتزاع المرتبة الأولى بين الإذاعات الخاصة المغربية من حيث مدة الاستماع؛ إذ بلغت هذه المدة ساعة و53 دقيقة.

وبهذه الأرقام يجدد مستمعو “ميد ردايو” اختيارهم وثقتهم بـ”الإذاعة الأولى في المغرب”، وهي ثقة تعكس حرص القائمين والعاملين في “ميد راديو” على تقديم وبث محتوى يستجيب لكافة متطلبات مختلف الفئات الاجتماعية، من خلال حصص إذاعية تغطي مواضيع مختلفة ومتنوعة.

السمات ذات صلة