• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 22 يونيو 2021 على الساعة 12:40

من عصمان إلى أخنوش.. الطلبة التجمعيون ملتزمون بمسار “الحمامة”

من عصمان إلى أخنوش.. الطلبة التجمعيون ملتزمون بمسار “الحمامة”

أشاد عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار بمنظمة الطلبة التجمعيين، ودعا أفرادها إلى رفع وثيرة العمل خلال المرحلة الحالية التي تتميز بقرب الاستحقاقات الانتخابية.

وخلال اجتماعه مع الفيدرالية الوطنية لمنظمة الطلبة التجمعيين، أمس الاثنين في الرباط، أكد رئيس حزب “الحمامة” أن المرحلة تتطلب المزيد من المجهودات من طرف كل مكونات حزب التجمع الوطني للأحرار، بما في ذلك المنظمات الموازية، إذ ستعرف هذه المرحلةـ يضيف أخنوش، النزول إلى الميدان بغية تقديم المزيد من الشروحات والمعطيات حول برنامج الأحرار للمواطنات والمواطنين، وذلك من خلال جولات في مختلف جهات المملكة.

وتعد منظمة الطلبة التجمعيين منظمة طلابية شبابية، موازية مفتوحة أمام جميع طلبة المغرب، وتهدف إلى المساهمة في تفعيل المشروع التنموي الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار، ووضع الكفاءات الطلابية رهن إشارة الحزب في مختلف التخصصات الجامعية، والدفاع عن المصالح المادية والمعنوية للطلبة وتمثيلهم لدى السلطات العامة.

وكشف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن هذا الأخير، قام بمبادرات مهمة وفريدة من نوعها، على غرار جولات الإنصات للمواطنات والمواطنين، وقافلة 100 يوم 100 مدينة، وغيرها من برامج الإنصات، ما مكّن الحزب من صياغة وثيقة “مسار الثقة” و”مسار المدن” الذي سيتم الإفراج عنه خلال الأيام المقبلة.