• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأربعاء 27 يناير 2016 على الساعة 00:00

منتخب المحليين.. هروب فاخر وتخوف بعض اللاعبين من مواجهة الكاميرا!! (صور وفيديوهات)

منتخب المحليين.. هروب فاخر وتخوف بعض اللاعبين من مواجهة الكاميرا!! (صور وفيديوهات)

Capture
عصام أيت علي (تـ: م.اكريمي)
“خويا غي سمح ليا ما يمكنش ندوي معاك حتى لمرة أخرى”، “خويا غير عفيني عفاك”، “آش من وجه غادي نجاوبك”، هذه بعض تصريحات لاعبي المنتخب الوطني للمحليين، بعد الخروج من الدور الأول من منافسات الشان 2016، المقامة حاليا في رواندا.

لا أحد في الاستقبال

لم يحضر الجمهور الرياضي إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، من أجل استقبال لاعبي المنتخب المحلي، باستثناء بعض أصدقاء اللاعبين. ويرجع ذلك إلى إخفاق الفريق الوطني في منافسات الشان، بعد الخروج من الدور الأول.

الهارب فاخر

خرج امحمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المغربي للمحليين لكرة القدم، خلسة، بعيدا عن أعين الصحافيين، الذين حضروا إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، مساء يوم أمس الثلاثاء (26 يناير)، من أجل تغطية وصول المنتخب الوطني لكرة القدم.
وقال سائق سيارة أجرة، في تصريح لـ”كيفاش سبور”: “فاخر خرج سالت من الجهة الثانية بعيد عن أعين الصحافة، وجات سيارة حدا المطار وداتو”.
في المقابل، رفضت مجموعة من اللاعبين الإدلاء بتصريحات إلى وسائل الإعلام، معتبرين أنهم لم يحققوا المراد خلال هذه المنافسة القارية.

البوشحاتي يفجرها

قال نور الدين البوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، إن المدرب امحمد فاخر يتحمل مسؤولية الإخفاق في منافسات الشان رفقة اللاعبين.
وأضاف البوشحاتي، في رد على سؤال “كيفاش سبور” بخصوص عقد فاخر: “أنا اللي وقعت العقد وفاخر لم يحقق الأهداف اللي دارتها معاه الجامعة، خروج المنتخب من الدور الأول يعني الإقالة من المنصب”.



السمات ذات صلة