• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

منافسات كأس العرش.. الأوصيكا مع أطلس خنيفرة في نصف النهاية

منافسات كأس العرش.. الأوصيكا مع أطلس خنيفرة في نصف النهاية

ock
و.م.ع
تأهل أولمبيك خريبكة إلى دور نصف نهائي كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014ـ2015، عقب فوزه على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين لصفر، في مباراة إياب دور ربع النهائي، التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين (21 شتنبر)، على أرضية الملعب الكبير لطنجة.
وسجل هدفي الفريق الخريبكي كل من إبراهيم سوري دياموندي (د45+3) و رشيد تيبركانين (د 53)، فيما وقع هدف فريق اتحاد طنجة اللاعب رفيق عبد الصمد (د 35 ض ج).
وكان لقاء الذهاب الذي جرى يوم الجمعة الماضي انتهى بالتعادل1ـ1.
وسيحل فريق أولمبيك خريبكة في ذهاب دور نصف النهاية، المقرر يوم 13 أكتوبر المقبل، ضيفا على شباب أطلس خنيفرة، المنتمي إلى أندية القسم الوطني الثاني، الذي تأهل على حساب شباب الريف الحسيمي عقب فوزه عليه إيابا في الحسيمة بالضربات الترجيحية 5ـ3 بعد انتهاء الوقت القانوني بتفوق الفريق الحسيمي 1ـ0، علما أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة فريق شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء.
وتجرى، اليوم الثلاثاء (22 شتنبر)، آخر مباراتين عن إياب دور ربع النهاية، تجمع الأولى على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي الحسن في الرباط بين الفتح الرياضي (حامل اللقب) والنادي القنيطري، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الرباطي1ـ0 ، والثانية على أرضية المركب الرياضي لفاس بين فريقي المغرب الفاسي والرجاء الرياضي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل1ـ1.

السمات ذات صلة