• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الثلاثاء 05 يوليو 2022 على الساعة 18:00

مفاجأة الموسم.. واش كريستيانو غيمشي للبارصا؟

مفاجأة الموسم.. واش كريستيانو غيمشي للبارصا؟

مفاجأة من العيار الثقيل تلك التي كشفت عنها تقارير إسبانية، إذ تطرقت إلى إمكانية حمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قميص نادي برشلونة الإسباني الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إسم رونالدو أصبح مطروحا على طاولة المفاوضات، للانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب تقرير نشرته الصحيفة ذاتها عبر موقعها الإلكتروني، فإن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، ناقش مع الإسباني خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، إمكانية انضمام الهداف التاريخي لريال مدريد إلى صفوف غريمه التقليدي برشلونة.

وأضافت أن لابورتا أراد التعاقد مع رونالدو في الصيف الماضي، لكن الوضع الاقتصادي الصعب للنادي منعه من ذلك.

وكانت صحيفة “تايمز” البريطانية، قد فجرت مفاجأة كبيرة منذ أيام في تقرير تحدثت من خلاله على أن كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، خلال الصيف الجاري.

وأرجعت الصحيفة طلب رونالدو الرحيل إلى رغبته في مواصلة مشاركته بدوري أبطال أوروبا، إضافة إلى شكّه في قدرة “الشياطين الحمر” على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، وعدم وجود مشروع واضح لدى النادي.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي (2021-2022) في المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكتفي بالمشاركة في منافسات الدوري الأوروبي.