• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 15 ديسمبر 2022 على الساعة 22:00

مغاربة للركراكي: رجعتي لينا الثقة الله يفرحك كيفما فرحتينا… شرفتي بلادنا

مغاربة للركراكي: رجعتي لينا الثقة الله يفرحك كيفما فرحتينا… شرفتي بلادنا

وليد الرگراگي، اسم سيظل راسخا في قلوب وأذهان مغاربة، لعقود من الزمن.

الرگراگي الذي شكك كثيرون في قدراته وفي إمكانية تحقيقه نتائج إيجابية مع المنتخب الوطني، لدى تعيينه مدربا له في غشت من العام الجاري، استطاع إثبات العكس، بإيصاله المغرب لأول في التاريخ إلى المربع الذهبي لكأس العالم قطر 2022.

واستطاع الناخب الوطني كسر اللعنة التي طاردت سنوات المنتخبات العربية، والافريقية، عن طريق قيادة أسود الأطلس إلى نصف نهائي مونديال قطر.

وبإنجازه التاريخي، أعاد الرگراگي بناء الثقة بين المنتخب الوطني والمغاربة، وإدخال الفرحة والفخر على قلوبهم، بعد سنوات ظنوا فيها أن حلم بلوغ نهائيات المونديال صعب الوصول.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشطاء عن افتخارهم الكبير بالناخب الوطني، حيث قدموا له عبارات الشكر والتهنئة لما حققه للمغرب.

وعلق أحدهم على إنجاز الرگراگي في المونديال: “رجل مغربي شرفتي بلادنا ومثلت العرب أحسن تمثيل برافو عليك وعلى الأسود رجعتي لينا الثقة وحققت المستحيل هنيئًا لنا بك”.

وأضاف آخر: “عندما تسند الأمور لأهلها الرجل المناسب في المكان المناسب الله يفرحك كما فرحتينا”.

وتابع آخر: “ماشاء الله عليه رجل بمعنى الكلمة عطى دروس كثيرة استفدنا منه بزاف ورجع الثقة فالناس عند العديد بعبارة دير النية”.

وكتب أحدهم: “دار داكشي اللي مدار حتى مدرب للمنتخب الوطني ولا للشعب على مدار المشاركات دالمغرب فالمونديالات العالمية. وشكرا لوليداتنا المحاربين اللي تقاتلوا فالتيرانات. الله يسهل عليهم مع كرواتيا”.