• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 12 مارس 2024 على الساعة 21:00

مع دخول الموسم المرحلة الحاسمة.. الزلزولي يعاني في بيتيس ويؤكد توقعات تشافي مدرب برشلونة

مع دخول الموسم المرحلة الحاسمة.. الزلزولي يعاني في بيتيس ويؤكد توقعات تشافي مدرب برشلونة

يبدو أن توقعات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني بخصوص مستقبل النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي كانت صحيحة بشكل كبير، وذلك بعد الدخول إلى نصف الموسم الثاني، حيث يعاني جناح بيتيس الإسباني بشكل كبير. كيفاش؟

نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في عددها، اليوم الثلاثاء (12 مارس)، تقرير يسلط الضوء على المعاناة التي الزلزولي خلال الموسمه الأول مع النادي الأندلسي.

وجاء في التقرير أن ريال بيتيس استثمر كثيرا للحصول على الزلزولي بدفع 7.5 مليون أورو، إلا أن عبد الصمد لم يشارك سوى في 5 مباريات أساسيا، فيما شارك في 16 أخرى كبديل.

وأوضح التقرير أن ابن مدينة بني ملال سجل هدفا وحيدا في كل من الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، إضافة إلى 3 أهداف في دوري المؤتمر الأوروبي، وهو يعتبر أقل بكثير من توقعات النادي أو حتى اللاعب.

وأعادت الصحيفة الإسبانية تصريح تشافي هيرنانديز إلى الواجهة، حين سئل بعد مغادرة عبد الصمد الزلزولي إلى ريال بيتيس، حيث قال تشافي إنه “كان يتطلع بأن يشارك معه بصفة أساسية، قبل أن يختار الانضمام إلى النادي الأندلسي… وأضاف تشافي أنه غير واثق ما إن كان الزلزولي سيحظى بمكانة أساسية في بيتيس”.

ومن جهة أخرى، أكد التقرير على أنه رغم الوضعية الصعبة التي يعيشها عبد الصمد، فإن مدرب بيتيس إيمانويل بيليغريني يؤكد أهمية عبد الصمد الزلزولي في تشكيلة فريقه.