• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 20 يناير 2022 على الساعة 20:30

معلق الجنرالات تجاوز الحدود.. حفيظ دراجي دار الضحك فراسو!

معلق الجنرالات تجاوز الحدود.. حفيظ دراجي دار الضحك فراسو!

في وقت حاول مهاجموا بلماضي البحث بكل ما أوتوا من قوة ومهارات عن التهديف لمنتخب بلادهم، كان حفيظ دراجي، المعلق في شبكة قنوات “بي إن سبورتس” يحاول بكل ما أوتي من “بلادة”، تبرير فشل منتخب بلاده في تسجيل الأهداف بإصابتهم ب” نحس غير مفهوم”.

وفي وقت ساق صحفيون ومدونون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أسبابا عديدة لتفسير مردود المنتخب الجزائري، حامل لقب النسخة الماضية من الكان الإفريقي، وإرجاع الأمر إلى عوامل فنية، مثل غياب التوازن داخل الفريق.

ألقى صاحب “بابابا… وأيايايا” باللائمة على الحظ وسوء الطالع، وبقي له فقط أن يطالب باستدعاء راق شرعي للوقوف إلى جانب المنتخب وتحصينه من “الحسد والعين”.

وفي تدوينة على صفحته في فايس بوك، وصف الصحفي عبد الله الكوزي الدراجي ب”معلق الجنرالات”، وقال إنه تجاوز الحدود بخطابه التحريضي، “أين ناصر الخليفي مول قنوات بيين سبورت، هل لا يعرف العربية؟ وهل لا يصله الخطاب التحريضي ضد بعض الشعوب العربية الذي يحسنه معلق الجنرالات؟”.

وأضاف الإعلامي المغربي “لازم على صناع القرار في القنوات نفسها، وضع حد لهذا “المهنرط”، الذي يدعو بصوت مرتفع إلى التفرقة بين الشعوب والقبائل، وهو ما يعد خطأ مهني لا يغتفر، مصدره صحفي بين قوسين، يشتغل في أكبر القنوات عالميا”.

سخرت تدوينات أخرى من تعليق الدراجي وتلميحاته والتي وصفوها بالساذجة والمبتذلة.

وطالب ٱخرون بمنع حفيظ من التعليق على باقي مباريات الكان.