• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 13 أغسطس 2020 على الساعة 21:00

مساعدة الفرق المتضررة من كورونا.. الجامعة وضعتها ضمن أولويات الموسم الكروي

مساعدة الفرق المتضررة من كورونا.. الجامعة وضعتها ضمن أولويات الموسم الكروي

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس (13 غشت)، اجتماعا عبر تقنية التواصل المرئي، لتقييم استئناف الموسم الكروي الحالي، والوضع الاستثنائي الراهن بسبب تفشي فيروس كورونا.

وخلال الاجتماع، عبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن متمنياته بالشفاء العاجل لكل المصابين في الفرق الوطنية بفيروس كورونا، مذكرا بالتطبيق الكامل للبروتكول الصحي من طرف الأندية لضمان مسار جيد لمنظومة كرة القدم الوطنية، مؤكدا مساندته لرئيس اتحاد طنجة في متابعته الوضعية الصحية داخل فريقه.

من جهة أخرى، عبر لقجع، عن استعداد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية الاحترافية، لمساعدة فريق اتحاد طنجة وباقي الفرق في تجاوز الظروف الصحية التي تمر بها.

وبخصوص استئناف الموسم الكروي، تقدم رئيس الجامعة، بالشكر لكل من ساهم في إنجاح استئناف الموسم، مضيفا أنه في مقدمتهم السلطات العمومية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة، وجهودهم في الحفاظ على صحة كل أعضاء أسرة كرة القدم إضافة إلى كافة الإداريين في الجامعة والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

من جانبه، شكر حميد أبرشان، عضو المكتب المديري للجامعة ورئيس فريق اتحاد طنجة، الجامعة على مساندتها ومتابعتها المستمرة لوضعية الفريق، مشيرا إلى تأثره من قرار إرسال بعثة طبية من قبل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية للمساعدة في الكشف عن الوضعية الصحية للاعبين.


من جهة أخرى، تم تأجيل استئناف البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة إلى وقت تحدده العصبة لاحقا، وذلك بطلب من طه المنصوري، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.