• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الثلاثاء 29 أغسطس 2023 على الساعة 19:30

مراكش.. تنسيق بين الشرطة القضائية والديستي يطيح بعصابتي مخدرات

مراكش.. تنسيق بين الشرطة القضائية والديستي يطيح بعصابتي مخدرات

علم موقع “كيفاش” من مصدر أمني أن فرقة محاربة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش وبتنسيق مع مصالح مراقبة التراب الوطني قد تمكنوا، بحر الأسبوع الماضي ، من القيام بعمليتين مهمتين كللتا بالنجاح.

وأوضح المصدر أن المصالح المذكورة قد تمكنت من إيقاف سيارة خفيفة مستوى منطقة تامنصورت، كان على متنها أربعة أشخاص، حيث تم حجز 19 كيلوغرام و678 غراما من الحشيش وحوالي 8.7 غرام من مخدر الكوكايين بالإضافة إلى مبلغ مالي مشكوك في مصدره.

وتابع المصدر أن العملية الثانية كانت على مستوى باب الخميس، حيث تم إيقاف شخصين ينحدران من مدينة أخرى على متن سيارة مع حجز كمية من مخدر الكوكايين بلغ وزنها الإجمالي327 غراما، إضافة إلى 24 كيلوغرام و849 غرام من الحشيش بالإضافة إلى كمية من مسحوق الكيف بلغ وزنها 1538غراما ومبلغ مالي.

وأضاف المصدر أن العملية كُللت بحجز سيارتين، فيما تم وضع الأشخاص المشبوهين رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث والكشف عن تداعيات الأنشطة الجرمية في أفق إيقاف مشاركين آخرين قد يثبت ارتباطهم بالقضية وعرضهم على انظار العدالة بعد استيفاء الإجراءات المسطرية بإشراف من النيابة العامة المختصة.