• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 12 يونيو 2023 على الساعة 09:00

مدرب الوداد: ما غاديش نقدم استقالتي… واللاعبين عطاو كل ما فجهدهم

مدرب الوداد: ما غاديش نقدم استقالتي… واللاعبين عطاو كل ما فجهدهم

أكد سفين فاندينبروك، مدرب الوداد الرياضي، أنه سيستمر مع الفريق الأحمر ولن يتخلى عن منصبه، مشددا على أن التفكير الآن سيكون في المباراة القادمة في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال فانينبروك، في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم أمس الأحد (11 يونيو)، إن “خسارة لقب العصبة تقدر تأثر ذهنيا على اللاعبين، دابا غنبداو بالعمل الذهني، وغنركزو على الأهداف اللي جاية”.

وأضاف مدرب الفريق الأحمر “كاع الماتشات اللي لعبنا على أرضنا ما كناش فيهم مزيانين بدنيا فالدقايق الأخيرة، وهاد النسخة من عصبة الأبطال ماشي بحال النسخ اللي فاتو حيت كتعتمد على جزئيات صغيرة”.

وأوضح أنه: “ما غاديش نقدم استقالتي من الوداد، كاين شي أمور خاصنا نحلوها، وغنحلوها كاملين كفريق ومع اللاعبين والإدارة من أجل المستقبل، وهاد الشي خاصو شوية الوقت”.

واختتم المدرب البلجيكي حديثه بالقول: “الهدفين بجوج تماركاو من خلال كرات ثابتة. وما غنقول حتى حاجة على اللاعبين، حيت عطاو كل ما فجهدهم”.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي لم يتمكن من الحفاظ على لقبه، وذلك بعد الهزيمة أمام الأهلي المصري ذهابا بهدفين مقابل هدف يتيم، والتعادل الإيجابي إيابا هدف لمثله.