• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 30 أبريل 2023 على الساعة 11:00

محلل رياضي: البدراوي باع الوهم.. والجماهير الرجاوية دافعت عن الشخص الخطأ!

محلل رياضي: البدراوي باع الوهم.. والجماهير الرجاوية دافعت عن الشخص الخطأ!

منيت آمال الرجاء الرياضي في الاستمرار في منافسات دوري أبطال إفريقيا بالخيبة، بعدما فشل في تدارك خسارته ذهابا (2-0) أمام الأهلي المصري في مواجهة الإياب التي جمعتهما مساء أمس السبت (29 أبريل) على أرضية ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.
ويرى المحللون الرياضيون، أن فشل الفريق الأخضر في خطف بطاقة التأهل كان متوقعا بالنظر لما يمر منه النادي البيضاوي على عدة أصعدة.
“وهم” البدراوي
وفي تصريح لموقع “كيفاش”، حمل المحلل الرياضي، إبراهيم الزوين، مسؤولية فشل الرجاء للمكتب المسير في شخص رئيسه عزيز البدراوي، معتبرا أنه “باع الوهم لجماهير فريق الرجاء”.
وقال الزوين، إن “رئيس نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، من القلائل الذين حظوا بدعم وإجماع الجماهير الرجاوية التي توسلت خيرا به من خلال تصريحاته وخرجاته الإعلامية التي يؤدي معه الفريق اليوم ثمنها”.
واعتبر الزوين، أن تحركات البدراوي كانت غير محسوبة، وبالتالي فالجماهير الرجاوية دافعت عن الشخص الخطأ وغير المناسب”.
وشدد المحلل الرياضي، إبراهيم الزوين، على أن إقصاء الرجاء لم يكن مفاجئا، موضحا: “الفريق منذ بداية الدوري الوطني ما كانش فالمستوى ديالو.

موسم “كارثي”

وأبرز الزوين، أنه رغم انطلاقة الرجاء المشجعة في بداية العصبة القارية باحتلاله الصدارة، إلا أنه اتضح في أول محك حقيقي أن الفريق ضعيف ويفتقد لاعبوه للخبرة والمستوى اللازمين في المنافسات الافريقية”.
ولفت المحلل الرياضي، إلى أن الرجاء “بصم على موسم أبيض وكارثي على كل المقاييس والضحية الأولى هي الجماهير اللي أندية كبيرة وعريقة كتمنى يكون عندها جمهور فحال ديال الرجاء، ولكن من المؤسف أن المكتب المسير برئاسة عزيز البدراوي خذل الفريق والجمهور”.
وأشار إبراهيم الزوين إلى ما يعانيه الفريق على المستوى المالي، من ديون متراكمة وملفات ستظهر تباعا مع بداية الموسم المقبل وقد تحرم الفريق من الانتدابات، ما سيزيد من صعوبة الوضع.