• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 20 يناير 2018 على الساعة 11:13

محاربة المخدرات في تطوان.. “عزي” و”سوسو” و”اتكايفو” في قبضة البوليس

محاربة المخدرات في تطوان.. “عزي” و”سوسو” و”اتكايفو” في قبضة البوليس

يوسف الحايك

دفعت إخبارية أمنية عناصر الدائرة السابعة التابعة لمنطقة أمن تطوان، أول مس الأول الخميس (19 يناير)، بوجود شخص يروج مخدر الشيرا على مستوى حي الباريو، إلى الانتقال إلى عين المكان وتوقيفه.
وأفاد مصدر أمني لـ”كيفاش”، أمس الجمعة ( 19 يناير)، أن العناصر الأمنية عمدت إلى نصب كمين محكم مكن من إيقاف الشخص المذكور، والملقب بـ”عزي”.
وأوضح المصدر أن المشتبه فيه من مواليد تطوان سنة 1990، وهو من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، وكان بحوزته نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا كان ينوي ترويجه.
وأضاف المصدر أنه عند تشديد البحث معه ومحاصرته بالأسئلة، اعترف بمزوده الرئيسي والملقب بـ”سوسو”، مشيرا إلى أن هذا الأخير من مواليد تطوان سنة 1990 كذلك، والذي يتخذ من شارع عثمان بن عفان (حي الإشارة) مسكنا له، ليتم الإطاحة به بعد ترصد ومراقبة بالحي المذكور.
وترافق ذلك مع عملية أمنية موازية أخرى تمكنت إثرها عناصر الدائرة التاسعة، وبعد نصب كمين محكم في حي ديور المخزن من إيقاف شخص ثالث والملقب بـ”اتكايفو”.
ولفت المصدر الأمني إلى أن “اتكايفو” هو من أصحاب السوابق القضائية في الاتجار وترويج المخدرات الصلبة، ويتحدر من مدينة تطوان ويبلغ من العمر 24 سنة.
ولفت المصدر إلى أن المشتبه فيه كان بحوزته ثلاث غرامات من مخدر الكوكايين وهاتف نقال.
هذا وتمت إحالة الموقوفين الثلاثة، رفقة المحجوزات متمثلة في المخدرات بصنفيها وأربعة هواتف نقالة، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية في تطوان من أجل تعميق البحث معهم.
كما تم وضعهم تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.