• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 مايو 2023 على الساعة 11:08

ماشي مقطوعين من شجرة.. الرمضاني يطالب بتدخل الجامعة لنقل الجماهير المغربية إلى الجزائر لمساندة الأشبال (صور)

ماشي مقطوعين من شجرة.. الرمضاني يطالب بتدخل الجامعة لنقل الجماهير المغربية إلى الجزائر لمساندة الأشبال (صور)

بعد تأهل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، يوم أمس الأحد (14 ماي)، على حساب نظيره المالي، وبعد المستوى الكبير الذي قدمته كتيبة الإطار الوطني سعيد شيبا، طالب الإعلامي رضوان الرمضاني الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتدخل من أجل إيجاد طريقة ما لتنقل الجماهير المغربي إلى الجزائر لمساندة الأشبال في المباراة النهائية.

وكتب صاحب برنامج “بدون لغة خشب” في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على فايس بوك، متسائلا “علاش الجامعة ما تشوفش شي طريقة لتنقل الجماهير المغربية إلى الجزائر لتشجيع المنتخب في مباراة النهاية؟، مالو مُنتخب مقطوع من شجرة؟ من حق المغاربة يشجعوا منتخبهم في أي مكان”.

وحصدت تدوينة الرمضاني إعجاب العديد من متابعي صفحته على الفايس بوك، إذ عبر البعض عن تأييدهم لهذه الفكرة، في حين أشار آخرون إلى أنه في ظل العلاقات المتوترة بين البلدين من الأفضل عدم تنقل الجماهير المغربية إلى الجزائر.

وكتب أحد المعلقين على تدوينة الرمضاني “واللهما كرهنا نمشيو ونجيو مع الكأس إنشاء الله، خصوصا أنه بعض المحسوبين على الجزائر يشجعون المنتخبات الأخرى ضد المنتخب المغربي”.

وجاء في تعليق آخر “صراحة الدراري ديالنا محتاجين للجمهور حيت الماتش غيكون صعيب ضد السنغال”.

وعلق آخر “صراحة فكرة في محلها أظن أنهم لن يرفضو مجيئ الجماهير المغربية واعتقد ان في الجزائر يوجد جالية مغربية لكن لا تظهر في الملعب لتشجيع منتخبها”.

وجاء في أحد التعليقات الرافضة للفكرة، “اه من حقهم ولكن راك عارف… ماخفي أعظم يديرو غير شي سبب ويشدو لينا الجماهير يحبسوها تما”.

وكتب آخر “من الأحسن بلاش كلشي عارف المغاربة دمهم سخون وما غاديش يقبلو الاستفزازات ديال العسكر وغادي نوليو في ما لا يحمد عقباه”.

وعلق آخر “أودي غيكون الطايح أكثر من النايض اللهم خلينا راه رابحين رابحين”.