• موازين.. محمد رمضان يُبدع في حفل الاختتام (صور)
  • آدم: غادي نقدم أغنية على المغرب… ونبغي ندير ديو مع سميرة سعيد
  • وسط حضور جماهيري كبير.. نيكي ميناج تُلهب منصة السويسي (صور)
  • رامي عياش: أنا ومراتي كنحماقو على المغرب… وكنتمنى ندير أغنية بالدارجة (فيديو)
  • الستاتي: الأغنية الشعبية هي الهوية ديالنا وكاينين ناس كيغنيو حسن مني (فيديو)
عاجل
السبت 29 يونيو 2024 على الساعة 17:00

مازال دايرين البحث.. المصالح الأمنية في أكادير مستمرة في حملة توقيف المتورطين في الشغب

مازال دايرين البحث.. المصالح الأمنية في أكادير مستمرة في حملة توقيف المتورطين في الشغب

علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن المصالح الولائية للشرطة القضائية في أكادير، لازالت مستمرة في حملة بتوقيف جميع المتورطين في أعمال الشغب والأعمال الاجرامية، التي ارتكبت عند نهاية هذه المباراة التي جمعت يوم الثلاثاء الماضي الرجاء الرياضي ومولودية وجدة، برسم نصف نهائي كأس العرش.

وحسب المصدر المذكور، فإن مصالح ولاية أمن أكادير، تواصل إجراءات البحث والتشخيص عن هويات باقي المتورطين، وذلك بعدما تم توقيف 17 شخصاً، مباشرة بعد نهاية المباراة.

وأوضح المصدر ذاته أن المشتبه فيهم والذين ينتمون إلى أكادير وإنزكان واشتوكة آيت باها، يتم البحث معهم لتورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي والسرقة والتخدير وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

ومن جهة أخرى، فقد تم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية والاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم ايداع المشتبه بهم الذين جرى توقيفهم يوم الثلاثاء الماضي السجن المحلي آيت ملول.