• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 14 يوليو 2014 على الساعة 00:00

مارادونا: ميسي لا يستحق لقب أحسن لاعب في المونديال

مارادونا: ميسي لا يستحق لقب أحسن لاعب في المونديال

ميسي فرحان.. أول لاعب في العالم يحصل على الحذاء الذهبي 4 مرات

 

وكالات
قال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا أن نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، لم يكن يستحق جائزة أفضل لاعب في مونديال البرازيل، التي منحت له أمس الأحد (13 يوليوز)، رغم خسارة منتخب الأرجنتين أمام منتخب ألمانيا في المباراة النهائية للنسخة العشرين لكأس العالم لكرة القدم، التي استضافتها البرازيل ما بين 12 يونيو الماضي و13 يوليوز الجار، بهدف للاشيء في الوقت الإضافي، وإهداره فرصة الفوز باللقب العالمي الثالث.
وقال مارادونا لمحطة “تيليسور” الفنزويلية إن ميسي لم يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لمونديال البرازيل، “لو استطعت لأعطيته الجنة إنما من غير الطبيعي أن يفوز لاعب بأمر ما بسبب خطة تسويقية”.

وكان الكثير من المراقبين تفاجأوا بمنح ميسي الجائزة التي تقدمها إحدى شركات التجهيزات الرياضية الألمانية المشهورة، على حساب لاعبين آخرين مثل الألماني توماس مولر والهولندي أريين روبن والكولومبي خاميس رودريغيز.
وعلق مارادونا، الذي أحرز مع الأرجنتين لقب كأس العالم 1986 بالفوز على منتخب ألمانيا الغربية (3-2)، على نتيجة منتخب بلاده والأسلوب التدريبي لأليخاندرو سابيلا، قائلا: “أنا حزين من أجل بلادي، وهدف (الألماني) ماريو غوتسه مؤلم حقا (…)، وعلى العموم، أعتقد أن الأرجنتين كانت تستحق الوصول إلى ضربات الترجيح على الأقل”.

السمات ذات صلة