• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 17 أبريل 2022 على الساعة 00:10

لم يجد له منافساً قوياً.. لاعب مغربي يحير خاليلوزيتش

لم يجد له منافساً قوياً.. لاعب مغربي يحير خاليلوزيتش Morocco's Bosnian head coach Vahid Halilhodzic reacts during the Africa Cup of Nations (CAN) 2021 quarter-final football match between Egypt and Morocco at Stade Ahmadou Ahidjo in Yaounde on January 30, 2022. (Photo by CHARLY TRIBALLEAU / AFP)

يعتمد البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، على خلق المنافسة في صفوف المنتخب، ليجعل كل لاعب يُقدم أفضل ما يملك من مؤهلات فنية وبدنية، في انتظار تجهيز “أسود الأطلس” لبطولة كأس العالم 2022، وذلك بعدما أوقعته القرعة في مجموعة تضمُ منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

ونقل موقع “العربي الجديد” عن مسؤول ضمن الطاقم الفني للمنتخب الوطني المغربي، اليوم السبت (16 أبريل)، أنّ الظهير الأيسر آدم ماسينا، لاعب فريق واتفورد الإنكليزي، هو أكثر لاعب حيّر المدرب وحيد حاليلوزيتش، في الوقت الذي لم يجد له منافساً قوياً، ما جعله يعتمد عليه بشكل دائم رغم تأرجح مستواه.

وحرص خاليلوزيتش على تجربة اللاعب سفيان كرواني، الظهير الأيسر لفريق نيك نيمخين الهولندي، ويحيى عطية الله لاعب فريق الوداد الرياضي، من أجل رفع حدة التنافس مع زميلهما آدم ماسينا، لكن الأخير ظهر أفضل منهما بشكل كبير، وهو الأمر الذي يؤكد أنه سيستمر في مركزه كأساسي، حيث سيخوض نهائيات كأس العالم 2022 كلاعب أساسي، في ظل عدم توفر لاعب يلعب في مركز ظهير أيسر ويُقدم مستويات كبيرة، سواء من اللاعبين الذين يلعبون في الدوري المغربي لكرة القدم أو العناصر المحترفة في مختلف الدوريات الأوروبية.