• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 08 نوفمبر 2019 على الساعة 10:02

للاحتفال بالمشاركة المغربية في “ديربي الأندلس”.. “الليغا” تخصص شاشة عملاقة في كازا

للاحتفال بالمشاركة المغربية في “ديربي الأندلس”.. “الليغا” تخصص شاشة عملاقة في كازا

تنظم مؤسسة “الليغا” الإسبانية حدثا للمشجعين في المغرب للاحتفال بإجراء أول مباراة ديربي تجمع بين ريال بيتيس ونادي إشبيلية يشارك فيها لاعبان مغربيان، هما ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية، وزهير فضال مدافع نادي بيتيس، وذلك يوم 10 نونبر الجاري في الدار البيضاء.
وذكر بلاغ للمؤسسة أن هذا الديربي، المعروف باسم “الديربي الكبير” والذي سيحضره مندوب “الليغا” في المغرب إغناسيو غوميز وشخصيات أخرى، سيعرف مشاركة حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو، ومواطنه قلب الدفاع زهير فضال، وهو الديربي رقم 5 في مسيرة هذا الأخير، بينما يعتبر الأول الذي يخوضه الحارس بونو.
وأضاف المصدر ذاته، أنه احتفالا بهذه المناسبة، خصصت “الليغا” منطقة خاصة بالمشجعين في الدار البيضاء في أحد المراكز التجارية، لمتابعة المباراة التي ستنطلق على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي من خلال شاشة عملاقة.
وأشار البلاغ إلى أن هناك شغفا كبيرا في المغرب بكرة القدم الإسبانية حيث يعيش الكثير من مشجعي ريال بيتيس وإشبيلية في أنحاء البلاد.
مؤكدا أنه سيتم الترحيب أيضا بمشجعي الفرق الأخرى في هذا الحدث، والذي سيكون احتفالا بكرة القدم الإسبانية بشكل عام.
وقال “ستكون المنطقة المخصصة لمشجعي ديربي إشبيلية انعكاسا للعلاقة الطيبة التي تجمع البطولة الإسبانية لكرة القدم مع المغرب، حيث تدرك مؤسسة “الليغا” أهمية جلب مثل هذه الأحداث للمشجعين في جميع أنحاء العالم، خصوصا للبلدان الشغوفة بالبطولة الإسبانية مثل المغرب.
وسيقام ديربي الأندلس بين ناديي ريال بيتيس وإشبيلية، بعد غد الأحد المقبل (10 نونبر)، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين برسم الدورة الـ13 من الدوري الإسباني “الليغا” في كرة القدم.